كوبون خصم سبري Sprii خصم 10% انسخ الكود (S27) لأعلى تخفيض على جميع المنتجات

كود خصم سبري Sprii Coupon Code:

كوبون خصم سبري Sprii خصم 10% انسخ الكود (S27) لأعلى تخفيض على جميع المنتجات
يقدم موقع سبري Sprii لجميع العملاء فى الخليج العربى مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة على جميع المنتجات المعروضة داخل الموقع، التي تجعل المتسوقين يلجئون إليه لشراء جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم التي يبحثون عنها، حيث يوفر موقع سبري Sprii أفضل التخفيضات على جميع منتجات الأم وطفلها بأسعار تنافسية، وذلك من خلال استخدام " كوبون خصم سبري " أو " كود خصم سبري " قبل إتمام عملية الشراء، للحصول على أعلى قيمة تخفيض على طلبيتك.
كوبون خصم سبري و كود خصم سبري تعد من أشهر الكلمات التي يبحث عنها الآلاف من المتسوقين يوميا، للحصول الي أحدث كوبون خصم سبري أو كود خصم سبري الذي يوفر أكبر نسبة تخفيض ممكنة عند إستخدامه أثناء عملية الشراء من الموقع، حيث يوفر موقع سبري Sprii بصفة مستمرة مجموعة من أكواد الخصم الحصرية الفعالة علي جميع السلع والمنتجات المتوفرة داخل الموقع.

نبذة تعريفية عن موقع سبري Sprii:

يعتبر موقع سبري Sprii من أكبر مواقع التسوق في الخليج العربي للأمهات والأطفال، فهو يعتبر وجهة التسوق الأولى فى الشرق الأوسط، وذلك لأنه يقدم الكثير من المنتجات والمستلزمات الخاصة بالأم وطفلها، حيث أن جميع المنتجات التي يوفرها موقع سبري Sprii من أفضل الماركات العالمية المضمونة 100% التى أقر بها أكثر الخبراء حرصا على الطفل، لذلك تلجأ الأمهات إلى موقع سبري Sprii من أجل سلامة طفلها.
يعد موقع سبري Sprii من أفضل مواقع التسوق والشراء عبر الإنترنت، فهو متخصص بتوفير جميع المستلزمات التي قد تحتاجها الأم العصرية قبل الحمل وأثناء الحمل وبعد الولادة، بالإضافة إلى جميع المنتجات التى قد يحتاجها الطفل، يحتوي موقع سبرى  Sprii على أكثر من 1000 منتج عالمى، حيث ينتمي لأشهر الماركات العالمية المخصصة للأم وطفلها، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات التي قد تحتاج إليها الأم في المنزل.

متى تأسس موقع سبري Sprii؟

تأسست شركة سبري Sprii على يد سارة جونز التي كانت فى بداية الأمر منذ عمر 14 عاما تعمل على بيع المنتجات عبر الإنترنت، بعد ذلك تطورت الأعمال إلى أن وصلت إلى تأسيس شركة ميني اكستشينج عام 2014 التي أصبحت بعد ذلك شركة سبري كوم في عام 2017، أصبح موقع سبري Sprii من أكثر المواقع الإلكترونية التي تهتم بكل ما تحتاجة الأمهات فى الشرق الأوسط.

مميزات الشراء من موقع سبري Sprii:

  1. يعرض موقع سبري Sprii منتجاته داخل الموقع، بطريقة واضحة للتسوق بسهولة.
  2. يوفر موقع سبري Sprii مجموعة كبيرة من المنتجات والمستلزمات الخاصة بالأم والطفل.
  3. يدعم موقع سبري Sprii اللغة العربية واللغة الانجليزية، لكي يختار المتسوق اللغة التي يريدها.
  4. يتوفر تطبيق موقع سبري Sprii على جميع الهواتف والجوالات للتسوق من خلال عدة خطوات بسيطة.
  5. يوفر موقع سبري Sprii العديد من وسائل الدفع المختلفة، من ضمنها الدفع عند الإستلام.
  6. يقدم موقع سبري Sprii شحن وتوصيل مجاني إلى جميع مناطق الخليج العربي.
  7. يوفر موقع سبري Sprii خدمة عملاء مميزة، للإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة المبهمة التى تواجه للزائرين. 
  8. يتيح موقع سبري Sprii خدمة استرجاع المنتجات بشكل مجانى، خلال 7 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج.
  9. يقدم موقع سبري Sprii لعملائه العديد من العروض والخصومات المميزة يوميا، على جميع المنتجات المعروضة داخل الموقع بأقل الأسعار، وذلك من خلال استخدام " كوبون خصم سبري " أو " كود خصم سبري "، عند عملية الشراء لكي تحصل على أعلى نسبة خصم على جميع مشترياتك. 

أهم عروض موقع سبري Sprii:

يقدم موقع سبري Sprii فى الوقت الحالى الكثير من العروض والتخفيضات التى لا يمكن تفويتها عروض حصرية على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع، سوف تتمكن من شراء جميع ماتريده بأسعار ليس لها مثيل فى المواقع الإلكترونية الأخري، خصومات حصرية قد تصل إلى 70% على معظم المنتجات.

أقسام المنتجات المعروضة داخل موقع سبري Sprii:

يعرض موقع سبري Sprii تشكيلة رائعة من المنتجات التي تريدها كل أم لطفلها، يقوم موقع سبري Sprii بعرض منتجاته بشكل مبسط على الموقع على هيئة أقسام وكل قسم يضم مجموعة من المنتجات التى تبحث عنها الام، مثل:
أهم أقسام منتجات موقع سبري Sprii:
  • قسم معدات العناية بالأطفال: يضم ذلك القسم على مجموعة من المنتجات الخاصة بالطفل التي تبحث عنها الأم لحماية طفلها أثناء التنقل، مثل: (عربات الأطفال ومحلقاتها، مقاعد السيارة ومحلقاتها، الأسرة، مستلزمات السفر، نشاطات الأطفال).
  • قسم الحفاضات: يضم ذلك القسم على مجموعة من المنتجات المتنوعة من الحفاضات التي تناسب جميع الأطفال وتساعدهم أثناء حركتهم، مثل: (حفاضات ومناديل، سلل مهملات الحفاضات، مفارش وطاولات تغيير الحفاضات، كريمات وبودرة). 
  • قسم التغذية: يضم ذلك القسم على مجموعة من المنتجات التي تحتاجها الأم أثناء تغذية طفلها، مثل: (الرضاعة الطبيعية، الطعام والتغذية، رضاعات الأطفال وملحقاتها، اوقات الطعام، كراسي الطعام والجلسات، محضرات الطعام).
  • قسم الألعاب: يضم ذلك القسم مجموعة من منتجات الألعاب الخاصة بالأطفال الفتيات والأولاد، مثل: (الدمى وبيوت باربي، ألعاب سيارات، الفنون وألعاب التمثيل، تحضير الطفل للمدرسة، حسب الشخصيات الكرتونية).
  • قسم ألعاب الحديقة: يضم ذلك القسم مجموعة من منتجات الألعاب الخاصة بالأطفال خارج المنزل، مثل: (المسابح، و الأراجيح ومنازل اللعب، ألعاب الرمل والشاطئ، الدراجات الهوائية وألعاب الركوب، الدراجات الهوائية والثلاثية).
  • قسم الاستحمام والعناية بالأطفال: يضم ذلك القسم مجموعة من المستلزمات الخاصة بالاستحمام للطفل، مثل: (مستلزمات الاستحمام، منتجات العناية بالشعر والجسم، منتجات الصحة والعناية بالجسم، لهايات و حلقات التسنين، مستلزمات السلامة والأمان). 
  • قسم الأمهات: يضم ذلك القسم مجموعة من المنتجات التي تحتاجها الأم أثناء مرحلة الحمل وما بعد الولادة، مثل: (منتجات خلال الحمل، مثل: منتجات العناية، جميع أنواع ملابس الحمل، منتجات الصحة واللياقة البدنية، مستلزمات ما بعد الحمل، مثل: منتجات العناية، الكتب والتعليم).
  • قسم ملابس الأطفال: يضم ذلك القسم على تشكيلة مختلفة من الملابس الخاصة بالأطفال البنات والأولاد، مثل: (ملابس بنات، ملابس صبيان، ملابس للصبيان والبنات، ملابس سباحة).
  • قسم المنزل: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من المنتجات التي تحتاجها الأم في المنزل، مثل: (منتجات التنظيف، مستلزمات الغسيل، أثاث غرفة الطفل، مستلزمات المعجنات والفطائر). 
  • قسم أدوات كهربائية ومنزلية: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من المنتجات الكهربائية التى لا غنى عنها فى المنزل، مثل: (مستلزمات المنزل، ماكينات القهوة وملحقاتها).
  • قسم الهدايا: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من الهدايا المتنوعة للأمهات والأطفال، مثل: (هدايا للمواليد الجدد، هدايا ألعاب، هدايا للأمهات، لوازم الحفلات).

الدول التي يدعمها موقع سبري Sprii:

يمكنك التسوق والشراء من موقع سبري Sprii فى العديد من دول في الخليج العربى، مثل:
  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • الكويت.
  • البحرين.
  • سلطنة عمان.

هل منتجات موقع سبري Sprii أصلية 100%؟

يعد موقع سبري Sprii من أشهر المواقع التسوق الإلكتروني الحائزة على عدة جوائز فى دول الخليج العربي، فهو موقع متخصص في توفير جميع المنتجات الخاصة بالأم والطفل، مثل: " معدات العناية بالأطفال، الحفاضات، التغذية، الألعاب، العاب الحديقة، الاستحمام والعناية بالأطفال، مستلزمات الأمهات، ملابس الأطفال، مستلزمات المنزل، أدوات كهربائية ومنزلية "، جميع هذه المنتجات أصلية 100% من أشهر الماركات العالمية.

أشهر الماركات العالمية المتوفرة داخل موقع سبري Sprii:

يضم موقع سبري Sprii العديد من الماركات العالمية التي تثق بها الأمهات، مثل: (نسبريسو، شيكو، بيبي زين، ماكسي كوزي، سنفينو، بريتاكس، غراكو، ليجو، بامبرز، ووتر وايبس، بيور بورن، تومي تيبي، بيبي جوي، لول سربرايز، فيشر برايس، انتيكس، بيست واي، موستيلا، أفينو، ماندوكا، بيلي باندت، كويغا، آريل، تيفال، فيليدا، إي كوفر)، والعديد من الماركات العالمية الأخرى.

طريقة استخدام كود خصم سبري Sprii:

  1. الذهاب إلى موقع كوبون والى (Coupon Waly) والبحث عن " كوبون خصم سبري " أو " كود خصم سبري "، ثم أضغط علي الكود لنسخة لاستخدامه عند عملية إتمام الشراء. 
  2. الذهاب إلي موقع سبري Sprii قم بتسجيل الدخول داخل للتسوق والشراء بكل سهولة وأمان. 
  3. يمكنك البحث والتسوق داخل أقسام موقع سبري Sprii، عن المنتجات التي تريد شرائها.
  4. الضغط على المنتج الذي تريد شرائه وإضافته إلى العربة، يجب التأكد من كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج من حيث المقاس واللون والكمية والسعر والماركة.
  5. يمكنك التسوق داخل الموقع مرة أخرى، أو يمكنك الضغط على " تابعى عملية الشراء " لإتمام خطوات شراء المنتج.
  6. سوف يتم دخول الى صفحة لإتمام عملية الشراء، يجب تسجيل حسابك الذي قمت بتسجيله داخل الموقع من قبل، من خلال  كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  7. اختيار طريقة الدفع المناسبة لديك، ثم قم بالضغط على " هل لديك كوبون خصم "، لكي تقوم بلصق كوبون خصم سبري Sprii الذي قمت بنسخة للحصول على نسبة خصم من قيمة المنتج الذي تقوم بشراءه.
  8. قم بلصق " كود خصم سبري " أو " كوبون خصم سبري "، الذي قمت بنسخه في المكان المخصص له، ثم الضغط على كلمة " تفعيل الكوبون "، لكى يتم الحصول علي نسبة الخصم من قيمة طلبيتك.
  9. بعد الحصول علي نسبة الخصم، قم باختيار خدمة التوصيل المناسبة لك، ثم قم بالضغط على " تأكيد الطلب "، وبذلك تنتهي عملية الشراء من الموقع بنجاح.

أهمية استخدام كود خصم سبري Sprii:

كود خصم سبري و كوبون خصم سبري هو عبارة عن أرقام وحروف تقوم بنسخها ولصقها في الخانة المخصصة لها أثناء عملية شراء منتجات من موقع سبري Sprii للحصول على أعلى نسبة خصم من من قيمة سعر الطلبية، سوف يمكنك التسوق والشراء بكل حرية من خلال استخدامك " كوبون خصم سبري " أو " كود خصم سبري " ،الذي يوفر لك أكبر نسبة تخفيض على طلبيتك.

مميزات كود خصم موقع سبري Sprii:

  • كود خصم سبري Sprii ساري على جميع السلع والمنتجات المعروضة داخل الأقسام.
  • كود خصم سبري Sprii يتيح استخدامه على جميع المنتجات المخفضة والغير مخفضة.
  • كود خصم سبري Sprii تستطيع استخدامه أكثر من مرة أثناء عملية شرائك أكثر من منتج.

كيفية الحصول على تطبيق موقع سبري Sprii:

  • يمكنك الحصول على تطبيق موقع سبري Sprii عبر تنزيله من App Store.
  • يمكنك الحصول على تطبيق موقع سبري Sprii عبر تحميله من Google play.

كيفية إنشاء حساب على موقع سبري Sprii: 

تستطيع إنشاء حساب داخل موقع سبري Sprii من خلال طريقتين، هما:
  • إنشاء حساب عميل جديد عن طريق كتابة: (الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور).
  • تسجيل دخول للاعضاء المسجلين عن طريق كتابة: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور).
  • بإمكانك إنشاء حساب عبر الفيسبوك.

هل منتجات موقع سبري Sprii أصلية أم تقليد؟

تتميز منتجات موقع سبري Sprii بأنها أصلية 100% و ذلك لجودة منتجاتها، يعتبر موقع سبري Sprii أحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للأطفال والأمهات لكي يجعل حياتها مريحة وآمنة، فقد حاز موقع سبري Sprii على العديد من الجوائز، مثل: "جائزة تايم أوت كيدز"، فهو يعد منصة التسوق الأولى للأم فى جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تجربتي في التسوق عبر موقع سبري Sprii:

يعتبر موقع سبري Sprii كيان متكامل للأم فقد تم تصميمه بشكل مبسط لكي يستطيع المتسوقين الوصول إلى المنتجات التي يبحثون عنها في أسرع وقت من غير بذل مجهود في البحث، يضم موقع سبري Sprii على جميع المنتجات الخاصة بالأم وطفلها وبيتها بجودة عالية بأقل الأسعار.

كيفية التسوق والشراء داخل موقع سبري Sprii:

  1. الذهاب إلي موقع سبري Sprii كوم قم بتسجيل حساب داخل الموقع للتسوق والشراء بكل سهولة وأمان. 
  2. يمكنك البحث والتسوق داخل أقسام موقع سبري Sprii، عن المنتجات التي تريد شرائها.
  3. الضغط على المنتج الذي تريد شرائه وإضافته إلى العربة، يجب التأكد من كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج من حيث المقاس واللون والكمية والسعر والماركة.
  4. يمكنك التسوق داخل الموقع مرة أخرى، أو يمكنك الضغط على " تابعى عملية الشراء " لإتمام خطوات شراء المنتج.
  5. سوف يتم دخول الى صفحة لإتمام عملية الشراء، يجب تسجيل حسابك الذي قمت بتسجيله داخل الموقع من قبل، من خلال  كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  6. اختيار طريقة الدفع المناسبة لديك، سوف يظهر لك خانة مكتوب داخلها " هل لديك كوبون خصم "، هى خانة مخصصة لإدخال كود خصم سبري أو كوبون خصم سبري.
  7. قم بالذهاب إلى موقع كوبون والى (Coupon Waly) والبحث داخله عن " كوبون خصم سبري " أو " كود خصم سبري "، ثم أضغط علي الكود لنسخة ثم قم بالذهاب مرة اخرى الى صفحة الشراء.
  8. قم بلصق " كود خصم سبري " أو " كوبون خصم سبري "، الذي قمت بنسخه في المكان المخصص له، ثم الضغط على كلمة " تفعيل الكوبون "، لكى يتم الحصول علي نسبة الخصم من قيمة طلبيتك.
  9. بعد حصولك علي نسبة الخصم، قم باختيار خدمة التوصيل المناسبة لك، ثم قم بالضغط على " تأكيد الطلب "، لكى تنتهي عملية الشراء من الموقع بنجاح.

خدمة عملاء موقع سبري Sprii: 

يمكنك التواصل مع احد ممثلى خدمة عملاء موقع سبري Sprii الجاهزين في جميع الأوقات للرد كافة الاستفسارات والأسئلة، التي يمكن أن تواجه الزائرين داخل الموقع طوال أيام الأسبوع، ومن أهم طرق التواصل لخدمة العملاء، هي:
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء داخل دولة الإمارات بالإتصال على الرقم التالى: 0097144018888.
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء داخل المملكة العربية السعودية على الرقم التالى: 00966115202712.
  • يمكنك التواصل من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني التالي: Hello@sprii.com.

طرق الدفع المتاحة داخل موقع سبري Sprii:

يطرح موقع سبري Sprii العديد من الطرق للدفع وذلك لراحة المتسوقين فى اختيارهم الطريقة المناسبة للدفع بالنسبة لهم، ومن أهم طرق الدفع التي يقدمها موقع سبري Sprii لعملائه، هي:
  • الدفع عن طريق بطاقة الائتمان " فيزا Visa، ماستركارد Mastercard ".
  • الدفع عن طريق الباي بال Pay Pal.
  • الدفع عن طريق فيزا تشيك أوت.
  • الدفع نقدا عند الاستلام.

سياسة استرجاع المنتجات داخل موقع سبري Sprii: 

يوفر موقع سبري Sprii خدمة إرجاع المنتجات خلال مدة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، وسوف يتم استرداد المبلغ المدفوع بنفس طريقة الدفع التي قمت بها في غضون 5 أيام عمل، مع العلم بأن إرجاع الأموال إلى حسابك في موقع سبري Sprii قد يستغرق ٤٨ ساعة بعد استلامنا المنتج المسترجع، لا تتوفر فى الوقت الحالى خدمة التبديل. 
الشروط التي يجب توافرها لكي يتم الاسترجاع:
  • أن يكون المنتج بغلافة الأصلي أو العلبة الخاصة به.
  • أن يكون المنتج مرفق معه الفاتورة الخاصة به.
  • أن يكون المنتج مغلق و بحالة سليمة غير مستخدم.
هناك منتجات لا يمكن إرجاعها، مثل:
(بيبي وايبس، مستحضرات التجميل المغلقة، الملابس والأحذية، المنتجات المخصصة لك، الحفاضات، الورود والنباتات، الطعام والعصائر والمشاريب، ملابس السباحة، الملابس الداخلية، المنتجات التي تم تركيبها من خلال فريق مختص، الكتب).

خدمة الشحن والتوصيل المتاحة داخل موقع سبري Sprii:

يقدم موقع سبري Sprii خدمة شحن و توصيل مجانية للطلبيات في جميع دول الخليج العربي، يعمل موقع سبري Sprii على شحن وتوصيل المنتجات في خلال مدة زمنية قصيرة، مثل:
  • قد تستغرق مدة شحن وتوصيل المنتجات داخل الإمارات العربية المتحدة من 2- 4 أيام عمل. 
  • قد تستغرق مدة شحن وتوصيل المنتجات خارج الإمارات العربية المتحدة من 10- 14 أيام عمل، 
  • قد تستغرق مدة الشحن والتوصيل في باقي دول الشرق الأوسط من 10-15 أيام عمل.

تعليقات