كود خصم ماماز اند باباز انسخ الرمز (AA40) لأعلى توفير على مشترياتك 2020

كود خصم ماماز اند باباز Mamas & Papas انسخ الرمز (AA40) لأعلى توفير على مشترياتك 2020

كود خصم ماماز أند باباز 10% للتسوق والشراء اونلاين على جميع المنتجات فى السعودية والإمارات والكويت.

يوفر متجر ماماز اند بابز مجموعات كبيرة من الخصومات الهائلة على كثير من المنتجات عن طريق كوبون ماماز أند باباز، يقدم  موقع ماماز اند باباز كود خصم ماماز اند باباز للحصول على أكبر الخصومات والتخفيضات الممكنة سواء للأطفال أو الأمهات وجميع ما يقدمة المتجر ، ويوفر الموقع أيضا  ” قسيمة شراء ماماز أند باباز ”  وبذلك يمكن استخدام رموز قسائم الشراء الترويجية عبر الإنترنت عند إتمام عملية الشراء عبر الموقع.

عن موقع ماماز اند باباز 

نشأت فكرة تأسيس موقع ماماز آند باباز عام 1981 حيث يقدم متجر ماماز اند باباز منتجات أطفال بجودة عالية ، بدأت علي يد ديفيد ولويزا اللذان أرادا المزيد لأطفالها حتى بدأ كلاهما بصنع منتجاتهما يدويًا، مع التركيز على الأناقة والإبتكار، فصار على نهجهم ابنتاهما

فقاموا بتطوير وتوسيع الشركة بخبراتهم الخاصة كأمهات لتنفرد بجميع منتجات الأطفال في العالم، وتصبح من أفضل المتاجر لمنتجات الأطفال وتتربع على رأس السوق العالمي لمنتجات الأطفال والشراء الإلكتروني.

 والجدير بالذكر أن متجر ماماز اند باباز هو الماركة الوحيدة  في المملكة المتحدة الحاصلة على مختبر فحص مصدق ، وهذا يعنى أن جميع منتجات المتجر يتم فحصها وتدقيقها بعناية فائقة من أجل السلامة ، للتأكد من صلاحيتها وجودتها الفائقة للأم والطفل .
 فتقدم أفضل المنتجات من حيث الجودة والأرخص سعرًا في سوق أغراض الأطفال لتصبح واحدة من أفضل المتاجر لمنتجات الأطفال في الشرق الأوسط .كما تعتبر سلسلة متاجر ماماز اند باباز متخصصة في بيع ملابس الأطفال وذلك من سن الولادة وحتى سن الثانية عشر ، حيث تتميز تشكيلات الملابس لديها بالرقي والجوده العاليه وأيضا  الموضة الخاصة بالأطفال وتدعم أيضًا استخدام كوبونات الخصم التي تصل إلى 20% من قيمة جميع منتجات المتجر، كما يقدم موقع كوبون خصم العديد من كوبونات ماماز أند باباز التي يمكن للمشتري استخدامها مجددًا عند الشراء مرة أخرى.

و أيضا يستمع متجر ماماز اند باباز الى أراء وملاحظات الأهل فإنها تعتبر من إبداعات الموقع ، فإن المتجر يعطي الأهل فرصة تجربة المنتجات قبل طرحها فى السوق ، حتى يتعرف المتجر أذا كانت جيدة بما فيه الكفاية لهم أم لا. 

الدول التي يدعمها الموقع

متجر ماماز اند باباز متوفر ب 6 فروع و متاجر في:

  • الإمارات العربية المتحدة
  • المملكة العربية السعودية
  • عمان
  • البحرين
  • الكويت
 وأيضا  يوجد طاقم موظفون جاهزون للخدمة وتقديم المساعدة فى أى وقت ،  يوجد لديها أربعة  فروع في السعودية فرع في الرياض ، الرياض غاليري ، والخبر في الظهران مول ، وفي جدة بستارز أفينيون،  والأن تم افتتاحه في السلام مول بجدة ، ومن أفضل الماركات لدى متجر ماماز اند باباز هى سايبكس و الأوسط

أسعار المنتجات داخل موقع ماماز اند باباز هي معقولة مقارنة بالجودة العالية والتصاميم الأنيقة، كما يقدم المتجر الكثير من الخصومات والتنزيلات التي تصل إلى 60% خصم على عدد كبير من القطع. 

مميزات التسوق من موقع ماماز آند باباز


  • ينفرد موقع ماماز آند باباز بالعديد من المميزات التي تسهل تجربة الشراء على الجميع، مثل:
  • واجهة الموقع تتميز بالبساطة يسهل من خلالها تصفح كافة المنتجات الموجودة والوصول إلى السلعة الذي تريدها بكل سهولة.
  • الموقع يدعم اللغة العربية والإنجليزية حتى يختار كل زائر اللغة المفهومة بالنسبة له. 
  • كافة مستلزمات الطفل منذ ولادته وحتى 12 عام يمكنك شرائها من داخل الموقع، وتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في طرق الشراء التقليدية.
  • يوجد داخل موقع موقع ماماز اند باباز الكثير من موديلات الماركات الشهيرة والأنيقة مثل ستوكي، كروز، أرماديلو، جولز، وغيرهم من العلامات العالمية.
  • بعض المنتجات داخل موقع ماماز اند باباز تتميز بضمان لمدة 6 أشهر.
  • إمكانية الدفع عند الاستلام وهي الطريقة المفضلة لعدد كبير من محبي التسوق عبر الإنترنت.
  • إمكانية استرجاع المنتج خلال 30 يوما من موعد التسليم.
  • داخل المتجر يوجد الكثير من الألعاب بأشكالها المختلفة والتي تتناسب مع كل مرحلة للطفل، أيضا هناك الكثير من أنواع الألعاب التي تساعد على تنمية مهارات الأطفال.
  • خدمة شحن سريعة وآمنة تستغرق 5 أيام مقابل تكلفة معقولة، مع إمكانية الحصول على الشحن المجاني.
  • يقدم لك موقع ماماز اند باباز خدمة الاشتراك في نشرة الموقع للتعرف على الخصومات والعروض بصفة دورية.

الأقسام الموجودة داخل موقع ماماز اند باباز

الغرض من متجر ماماز اند باباز منذ أن نشأ أنه يساعد الوالدين في سد احتياجات أطفالهم وتوفير لهم كافة احتياجاتهم من مكان واحد، وهو بالفعل ما يقوم به حيث تجد كافة المنتجات التي يحتاجها أي طفل في كل مرحلة عمرية له.

ولكي يضمن للزائر تجربة تسوق سهلة وسريعة يتم تقسيم المواقع إلى مجموعة من القوائم والأقسام حتى يستطيع العميل الوصول إلى المنتج الذي يبحث عنه بكل سهولة.
  • تنزيلات: داخل هذه القائمة تجد القطع التي تتمتع بخصومات وعروض قوية، والمميز أن الموقع يقوم بتقسيم هذه القائمة إلي أقسام فرعية يحمل كل واحد قيمة مختلفة للمعروض  بداية من خصومات 25% حتى 75%.
  • ملابس: تنقسم قائمة الملابس إلي قسم لأزياء الأولاد وآخر للبنات، وقسم يضم الإكسسوارات مثل الأحذية.
  • غرف أطفال: تحتوي هذه القائمة على كافة مستلزمات غرف نوم الأطفال مثل الأثاث، الأغطية والوسائد، مراتب السرير، وغيرهم.
  • عربات أطفال: هنا يوجد أشكال مختلفة ورائعة من عربات الأطفال واكسسواراتها المختلفة.
  • مقاعد سيارة: حتى يكون طفلك في آمان عند ركوبه السيارة عليكي التسوق من هذا القسم حيث يوجد عدد كبير من مقاعد السيارات بأشكال مختلفة.
  • التغذية ولوازم التغيير: كافة مستلزمات طعام الطفل حتى موعد فطامه تجدها هنا، بجانب مستلزمات وقت التغيير مثل الحفاضات والمفارش والترابيزات وغيرهم.
  • هدايا: يمكن شراء هدايا الأطفال من ألعاب وأكسسوارات مختلفة للغرف عبر هذه القائمة، بجانب هدايا عيد ميلاد الطفل ايضا


سياسة توصيل المنتج

تعمل خدمة التوصيل لدى موقع ماماز اند باباز حاليًا إلى عناوين داخل داخل المملكة العربية السعودية ، و فقط للطلبات التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر،  ومن خلال زيارة الموقع  لتوصيل الطلبات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتوافر مجموعة متنوعة من طرُق التوصيل/ الاستلام  إلا أن الموقع  يسعى  دائمًا لتحسين تجربة الزبائن ، ورُبّما يعرض طُرقًا إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لديه، لذلك يُرجى من العملاء معاودة التحقق بصفة مُتكررة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة .
تتواجد الخيارات التالية لتوصيل المنتجات إلى  داخل المملكة العربية السعودية :
توصيل الأثاث
في الرياض، جدة ، مكة يصل وقت توصيل المنتج  إلى 2– 4 أيام عمل “مجّانًا للطلبات الأكثر من 3,000ريال سعودي 150 ريال سعودي للطلبات الأقل من 3,000 ريال سعودي “
في باقي المدن في المملكة يصل وقت توصيل المنتج إلى 4– 6 أيام عمل ” مجّانًا للطلبات الأكثر من 3,000ريال سعودي 150 ريال سعودي للطلبات الأقل من 3,000 ريال سعودي “
توصيل المنتجات غير الأثاث
في الرياض، جدة  ، مكة يصل وقت توصيل المنتج إلى 1– 3 أيام عمل ” مجّانًا للطلبات الأكثر من 500 ريال 50 سعودي ريال سعودي للطلبات الأقل من 500 ريال سعودي “
في باقي المدن في المملكة  يصل وقت  توصيل المنتج إلى 2– 5 أيام عمل ” مجّانًا للطلبات الأكثر من 500 ريال سعودي 50 ريال سعودي للطلبات الأقل من 500 ريال سعودي “
وأيضا يجب ذكر أن الطلبات التي سُجِّلَت خلال يوم الجمعة أو في أي عُطلة رسمية في المملكة العربية السعودية ستُعتَبر قد سُجِّلَت في أول يوم عمل تالٍ للتاريخ الذي سُجِّل فيه الطلب .


الشحن والتوصيل لدى متجر ماماز اند باباز mamas and papas

يقوم موقع ماماز اند باباز شحن منتجاته إلى الكثير من الدول العربية مثل، الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، البحرين.
تستغرق فترة الشحن خلال 6 أيام بالتعاون مع أكبر شركات الشحن العالمية.
تكلفة الشحن تتوقف على نوع المنتجات، ويمكنك الحصول على الشحن المجاني عند شراء منتجات بقيمة 500 ريال سعودي عدا الأثاث، و50 ريال سعودي سعر الشحن للمنتجات التي تقل عن هذا المبلغ.
خدمة تركيب الأثاث غير متوفرة حاليا داخل المتجر.

طرق الدفع المتوفرة داخل موقع ماماز اند باباز

يقدم الموقع العديد من طرق الدفع حتى يقوم كل عميل باختيار الطريقة التي تناسبه والمفضلة له، ايضا يقوم الموقع باستخدام تقنيات التشفير الإلكتروني للحفاظ على بيانات العملاء في سرية تامة.

من أبرز وسائل الدفع المقبولة داخل موقع ماماز اند باباز :

  • الدفع نقداً عند الاستلام
  • البطاقات الائتمانية (فيزا كارد – ماستر كارد)
  • بطاقات الباي بالو بالإضافة إلى ذلك وجود تطبيق ” أمبر ”   هو برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير ،  فإنه يمكن لأعضاء أمبر الحصول على   نقاط مقابل معاملاتهم واستعادتها في أكثر من 100 علامة تجارية. كما يتلقى أعضاء آمبر عروضاً حصرية، وعروضاً ترويجية، ودعوات

سياسة الاستبدال والإرجاع

الإرجاع
يقدم موقع ماماز اند باباز سياسة مرتجعات لمدة 30 يوماً ،  ويمكنك إعادة أي منتج غير مستخدم لاسترداد أموالك أو استبدالها طالما كان في حالة يمكن معها إعادة بيعه ، وكان في غلافه الأصلي ولا تزال بطاقات السعر مرفقة به ، باستثناء السلع المخصصة لك (لا يمكن استرجاعها ) أي مستلزمات تجميل ، وملابس داخلية ، وملابس سباحة ، و السلع  المجددة.

يمكن إرجاع قطع الأثاث فقط في حال كان يوجد أي عيب مصنعي في المنتج ، أو في حال تم تسليم وإيصال قطعة أثاث بالخطأ لم تكن ضمن طلبيتك ،  كما لا يمكن إعادة المنتجات المشتراة من متاجر منافذ البيع التابعة للمتجر ، والمنتجات المشتراة من خارج ماماز و باباز في المملكة العربية السعودية ،  المنتجات المشتراة أونلاين عبر الموقع ، يمكن استبدالها في أحد المتاجر الخاصة بالموقع  (ما عدا منتجات الأثاث) . أما المنتجات المشتراة من المتاجر، لا يمكن إرجاعها من خلال موقعنا الإلكتروني .

الإستبدال
  يمكن في المتجر فقط  تنفيذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر ماماز وباباز في المملكة العربية السعودية ، وهنًا دائمًا بتوافر المخزون والتعديلات على الأسعار .

خدمة العملاء داخل متجر ماماز اند باباز

في حالة وجود أي مشكلة أو لديك أي استفسار عن المنتجات الموجودة داخل الموقع أو أي شئ آخر يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الموقع، وستحصل على إجابة فورية وسريعة في الحال.

ويمكنك التواصل مع موقع ماماز اند باباز عن طريق:

  • رقم موقع ماماز اند باباز: 800 844 3769 (STC)
  • رقم متجر ماماز اند باباز 800 850 0433 (MOBILY)
  • التواصل عن طريق تطبيق الواتس اب من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا، عبر الرقم التالي 0097142566160
  • التواصل عن طريق استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا، عبر الرقم التالي 0097142566160
  • التواصل عن طريق استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع

تعليقات