كوبون خصم بوتري بارن Pottery Barn انسخ الكود (A826) لأعلى توفير 2020

اكواد خصم بوتري بارن Pottery Barn انسخ الرمز (A826) لأقوى توفير فى السعودية والإمارات والكويت 2020

متجر بوتري بارن الرائد في مجال صناعة الأثاث،  ويتميز بمفروشاته المنزلية العصرية والمريحة والعملية وأفكارها المستمدّة من التصاميم الكلاسيكية من مختلف أنحاء العالم والمنفّذة في تشكيلات موسمية فريدة وخاصة بمحلاتها، تسوق من بوتري بارن Pottery Barn بأقوى العروض والتخفيضات على كل القطع المتوفرة داخل المتجر.

يقدم موقع بوتري بارن كوبونات وقسائم الشراء الحصرية التي توفر أكبر نسبة خصم على جميع المشتريات ، تسوق الآن من متجر بوتري بارن Pottery Barn واستمتع بأفضل خصم على المنتجات .

عن بوتري بارن Pottery Barn:


يعتبر بوتري بارن من المواقع التجاريه الرائده في مجال صناعة الأثاث، حيث تأسست علامة بوتري بارن التابعة لمجموعة علامات وليامز-سونوما في نيويورك في العام 1949،

 وقد عُرفبوتري بارن منذ بدايته بمفروشاته المنزلية العصرية والمريحة والعملية وأفكارها المستمدّة من التصاميم الكلاسيكية من مختلف أنحاء العالم والمنفّذة في تشكيلات موسمية فريدة وخاصة بمحلاتها.

ومن خلال خدمة راقية بمستوى عالمي ومنتجات مميزة حتي تمكن عملائها من شراء كافة احتياجاتهم ، كما يوفر بوتري بارن مجموعة مميزة من الأثاث المنزلي العصري التي تلبي متطلبات الأفراد، ويدعم الموقع الخدمات والتسهيلات التي تجعله دائماً  في مقدمة المتاجر ، حيث يتيح قسائم التخفيض الفعالة على الطلبيات التى تتم من خلاله حتى يحصل المستهلكين على اكبر نسبة خصم من قيمة مشترياتهم مع خاصية الشحن المجاني والسريع .

 تسعى بوتري بارن لتوفير الراحة والجودة والنوعية إلى زبائنها كل يوم. وتشمل منتجات العالمية، المفروشات المنزلية (داخل وخارج المنزل)، والبياضات، ومستلزمات الحمام، بالإضافة إلى السجادات وفرش الطاولات والشراشف وإكسسوارات النوافذ وإكسسوارات المنزل والإضاءة. 

كود خصم بوتري بارن Pottery Barn 

كود خصم بوتري بارن Pottery Barn حصري و فعال على كل قطع الأثاث والمفروشات، وايضا يوفر بوتري بارن العديد من الخصومات والعروض المذهلة على كل قطع الأثاث والمفروشات المتاحة داخل المتجر، حيث يوفر المتجر كود خصم بوتري بارن Pottery Barn أعلى نسبة خصم على المشتريات. 

كما يأمل المتجر منذ إنطلاقه إلى أن يصبح الواجهة الأكثر تفضيلُا لعدد كبير من الأفراد في كل دول العالم ، وعلى مدار السنوات استطاع بوتري بارن أن يكون الأسم الأول في مجال الأثاث في العالم من خلال تقديم تشكيلة متنوعة وفريدة من الأثاث والمفروشات تتميز بالجودة العالية والسعر المثالي .

كوبون خصم بوتري بارن Pottery Barn

يقدم بوتري بارن  الكثير من كوبونات الخصم المختلفة والتي تقدم خصومات كثيره على المشتريات حيث تصل قيمة الخصم إلى 70% ، بالإضافة إلى العروض والخصومات اليومية التي يوفرها المتجر على قطع مختارة من المتجر وكذلك عروض الشحن والتوصيل المجاني على الطلبيات المختلفة من المتجر .

عن بوتري بارن Pottery Barn :

 يعتبر بوتري بارن من المواقع التجاريه الرائده في مجال صناعة الأثاث حيث تأسست علامة بوتري بارن التابعة لمجموعة علامات وليامز-سونوما في نيويورك في العام 1949

 وقد عُرفت منذ بدايتها بمفروشاتها المنزلية العصرية والمريحة والعملية وأفكارها المستمدّة من التصاميم الكلاسيكية من مختلف أنحاء العالم والمنفّذة في تشكيلات موسمية فريدة وخاصة بمحلاتها.

ومن خلال خدمة راقية بمستوى عالمي ومنتجات مميزة حتي تمكن عملائها من شراء كافة احتياجاتهم ، كما يوفر بوتري بارن مجموعة مميزة من الأثاث المنزلي العصري التي تلبي متطلبات الأفراد،

يدعم الموقع الخدمات والتسهيلات التي تجعله دائماً  في مقدمة المتاجر حيث يتيح قسائم التخفيض الفعالة على الطلبيات التى تتم من خلاله حتى يحصل المستهلكين على اكبر نسبة خصم من قيمة مشترياتهم مع خاصية الشحن المجاني والسريع .

تسعى بوتري بارن لتوفير الراحة والجودة والنوعية إلى زبائنها كل يوم. وتشمل منتجات العالمة المفروشات المنزلية (داخل وخارج المنزل)، والبياضات، ومستلزمات الحمام، بالإضافة إلى السجادات وفرش الطاولات والشراشف وإكسسوارات النوافذ وإكسسوارات المنزل والإضاءة.

الدول التي يدعمها موقع بوتري بارن Pottery Barn:

 عملت هذه الشركة على المشاركة في عدد كبير من الفعاليات التي يتم إقامتها باستمرار ، و التي يتم عرض مختلف قطع الأثاث بها ، و ذلك داخل منطقة الشرق الأوسط و خارجها ، هذا بالإضافة إلى أنها قد توسعت في تقديم العديد من الخدمات لمختلف الدول ، حيث أن فروع الشركة قد امتدت في العديد من الأماكن حيث أن مقرها الرئيسي : سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة وايضا

  • دولة الكويت
  • المملكة العربية السعودية
  • الإمارات
  • البحرين 
  • عمان
  • قطر، وغيرها من الدول...

مميزات بوتري بارن Pottery Barn:

  1. يوفر بوتري بارن خدمات الشحن والتوصيل المجاني إلى العديد من الوجهات حول العالم . ومن بينها بعض الدول في الخليج ، حيث يوفر المتجر شحن مجاني إلى الإمارات والسعودية على الطلبيات فوق 199 درهم / ريال
  2. توفير طرق مختلفة للدفع منها الدفع عند استلام الطلبيات أو من خلال البطاقات الإئتمانية يمكن للعميل اختيار الطريقة التي تناسبه .
  3. إمكانية ارجاع واستبدال المنتجات خلال 15 يوم من تاريخ استلام الطلبيات .بشرط أن تكون في حالتها الأصلية وغير مستعملة ..
  4. توفير أقوى العروض والخصومات على كل القطع المتوفرة داخل المتجر .حيث يوجد تشكيلة مميزة من الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية التي تجمع بين الجودة الأصلية والأسعار التي لا مثيل لها
  5. يوفر بوتري بارن تطبيق خاص بالهاتف الجوال يمكن تحميله بكل سهولة على الهاتف والاستمتاع بتجربة شراء مميزة وسريعة لأفضل منتجات الأثاث في العالم .
  6. كود خضم بوتري بارن أو كوبون بوتري بارن الذي يوفر أعلى نسبة خصم على المشتريات …
  7. يتوفر الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية لتسهيل على جميع عملائهم في أي مكان، كما تتواجد المنتجات في المتجر داخل مجموعة من الأقسام يحتوي كل قسم على مجموعة من المنتجات لسهولة التسوق والشراء من المتجر ..
  8. توفر أيضا خدمات التصميم ، حيث يمكن التواصل مع   الشركة للعمل على تصميم شكل مميز و خاص يتناسب مع حاجة المنزل       

ولتسهيل عملية التصميم ، فإننا نقدم لكم وبكل فخر خدمات تصميم مجانية 100٪. كما يمكن للزبائن الكرام الحصول على استشارة من المتخصصين لديهم في المتجر. بالإضافة الى وجود مختصين لإجراء الزيارات المنزلية، حيث يمكنهم أخذ القياسات ومناقشة خيارات الألوان وإعطاء نصائح حول كيفية إبراز جمال أي غرفة.


منتجات بوتري بارن Pottery Barn:


  • الديكور والإضاءة
    إن اختيار قطع الديكور التي تتماشى مع أثاث المنزل  و ألوان الحوائط تعتبر من الأمور الهامة التي تساعد ظهور المنزل بشكل مميز وفريد   وكذلك اختيار الإضاءة المناسبة لكل غرفة داخل المنزل ، ولذلك يتوفر داخل القسم جميع منتجات الديكور المنزلي مثل الساعات والمرايا والنباتات والزهور الصناعية وزينة الحائط والشموع وديكورات الشموع ، كما تتوفر تشكيلة فئات الإضاءة منها المصابيح الأرضية وإضاءات الطاولات والمكاتب
  • الأثاث
    يعتبر قسم الأثاث من أهم الفئات المتوفرة داخل الموقع ، حيث يضم هذا القسم تشكيلة متنوعة من التصاميم العصرية الأثاث الغرف المختلفة الموجودة داخل كل منزل ، حيث يتوفر الأثاث الخاص بغرف النوم وكذلك أثاث غرفة المعيشة والمكتب وكذلك غرفة الطعام والمطبخ ، حيث تجمع قطع الأثاث المتوفرة داخل القسم بين الصلابة والمتانة والتصاميم الأنيقة لكل منزل عصري ..
  • المفروشات والشراشف
    هذا القسم العديد من قطع المفروشات المميزة والفريدة من نوعها والتي يبحث عنها كل فرد لإكمال المظهر العصري والمميز لمنزله ، حيث يوفر القسم السجاد المنقوش والسادة وكذلك السجاد ذات التصاميم المميزة مثل التصميم الفارسي ، كما يتوفر العديد من الشراشف المصنوعة من القماش عالي الجودة والذي يتميز بملمس ناعم مثل أغطية الوسائد والسرائر وكذلك الوسائد والألحفة ..
  • اثاث المنزل: غرفة المعيشة، غرفة نوم، غرفة العشاء، مكتب البيت، مدخل.
  • أجهزة منزلية: سجاد، ستائر، أغطية السرير، إضاءة، الديكور والوسائد، المطبخ  و الطعام 

كيفية التسجيل في موقع  بوتري بارن Pottery Barn:


  1. أضغط على “التسجيل  ” فى أعلى يسار الصفحة
  2. و إملاء  البيانات المطلوبة
  3. اللقب 
  4. البريد الإلكترونى 
  5. الأسم
  6. كلمة السر 
  7. تأكيد التسجيل 

طرق الدفع المتوفرة داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn:


يقدم الموقع العديد من طرق الدفع حتى يقوم كل عميل باختيار الطريقة التي تناسبه والمفضلة له ، ايضا يقوم الموقع باستخدام تقنيات التشفير الإلكتروني للحفاظ على بيانات العملاء في سرية تامة.

من أبرز وسائل الدفع المقبولة داخل موقع بوتري بارن:

  • الدفع نقداً عند الاستلام
  • البطاقات الائتمانية (فيزا كارد – ماستر كارد)
بطاقات الباي بال

سياسة الإرجاع والاستبدال لدي موقع بوتري بارن Pottery Barn:

عملية الإسترجاع:

  • يتم إرجاع المشتريات التي تم شرائها عبر موقعهم من خلال محلاتهم فقط.
  • إذا رغبت بإرجاع طلبك مقابل استرداد المبلغ المدفوع أو استبداله بمنتجات معينة فإنهم يعطوك مهلة 14  يوم بعد افتتاح جميع المحلات.

تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:
1. إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافة.
2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.
يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض يطبق الشروط الخاصة بالعروض.

عملية الاستبدال: 
إذا رغبت في استبدال أي من المنتجات يمكنك:

  • أن تقوم بزيارة أقرب محلاتهم لإرجاع المنتج والقيام بشراء منتجات بديلة
  • يجب مراعاة إمكانية توفر المنتج وتتم عملية الاستبدال حسب سياسات الشركة المتبعة

شحن وتوصيل المنتجات:


خدمة التوصيل متوفرة لجميع مناطق الامارات العربية المتحدة.
بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك سنقوم بتجهيز طلبيتك. وسنرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله يتضمن المنتجات التي قمت بشرائها، وأسعارها.

خيارات التوصيل:

التوصيل للمنزل - خلال 6 أيام عمل باستثناء الجمعة وأيام العطلات الرسمية. تكلفة التوصيل هي 50 درهم, أو توصيل مجاني على الطلبيات بقيمة 199 درهم وأكثر.

خدمة العملاء داخل متجر بوتري بارن Pottery Barn: 

في حالة وجود أي مشكلة أو لديك أي استفسار عن المنتجات الموجودة داخل الموقع أو أي شئ آخر يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الموقع، وستحصل على إجابة فورية وسريعة في الحال..
1-800-474-3794
من الإثنين إلى الجمعة ، من 8:30 صباحًا إلى 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
السبت والأحد من 9:30 صباحًا إلى 5:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

تعليقات