كوبون خصم ماماز اند باباز 2020 استخدم الكود (AA40) لأعلى خصم علي مشترياتك

كود خصم ماماز أند باباز كوبون خصم ماماز اند باباز بقيمة 10% خصم علي جميع المنتجات استخدم كود الخصم (AA40) واستفيد بالخصم علي مشترياتك:

يوفر متجر ماماز اند باباز mamas&papas مجموعة كبيرة من العروض الخصومات الهائلة على الكثير من المنتجات المعروضة داخل الموقع، عن طريق استخدام كوبون ماماز أند باباز عند إتمام عملية الشراء، يقدم موقع ماماز اند باباز  mamas&papas لجميع المستهلكين " كود خصم ماماز اند باباز " و " كويون خصم ماماز اند باباز "، للحصول على أكبر الخصومات والتخفيضات الممكنة على جميع السلع والمنتجات سواء للأطفال أو الأمهات وجميع ما يقدمة المتجر، يوفر الموقع أيضا " قسيمة شراء ماماز أند باباز " وبذلك يمكن استخدام رموز قسائم الشراء الترويجية عبر الإنترنت عند إتمام عملية الشراء من الموقع.

نبذة عن موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

يعد متجر ماماز اند باباز mamas&papas هو أحد اشهر المواقع التسوق الإلكتروني في دول الخليخ، حيث يعتبر هو الماركة الوحيدة في المملكة العربية المتحدة الحاصلة على مختبر فحص مصدق، وهذا يعنى أن جميع منتجات المتجر يتم فحصها وتدقيقها بعناية فائقة من أجل السلامة، للتأكد من صلاحيتها وجودتها الفائقة للأم والطفل.
يقدم متجر ماماز اند باباز mamas&papas أفضل المنتجات من حيث الجودة والأرخص سعرًا في سوق، يوفر جميع أغراض الأطفال ليصبح واحدا من أفضل المتاجر المتخصصة بتوفير جميع المستلزمات والمنتجات الخاصة بالأطفال في الشرق الأوسط، كما تعتبر سلسلة متاجر ماماز اند باباز متخصصة في بيع ملابس الأطفال، منذ الولادة حتى سن الثانية عشر، حيث تتميز تشكيلات الملابس لدي موفع ماماز اند باباز بالرقي والجوده العاليه.
يقدم موقع ماماز اند باباز mamas&papas العديد من الكوبونات و أكواد خصم ماماز أند باباز التي يستطيع المشتري استخدامها عند شراء منتجات من الموقع، لأقتناء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، والحصول علي أكبر توفير من قيمة مشترياتك، يستمع متجر ماماز اند باباز mamas&papas الى أراء وملاحظات الأهل فإنها تعتبر من إبداعات الموقع، وأيضا يعطي المتجر فرصة للأهل بتجربة المنتجات قبل طرحها فى السوق، لكي يتعرف المتجر إذا كان المنتج جيد بما فيه الكفاية أم لا. 

متى أنشأ موقع ماماز اند باباز mamas&papas؟

نشأت فكرة تأسيس موقع ماماز اند باباز mamas&papas عام 1981 حيث يقدم متجر ماماز اند باباز منتجات أطفال بجودة عالية، بدأت علي يد ديفيد ولويزا اللذان أرادا المزيد لأطفالها حتى بدأ كلاهما بصنع المنتجات يدويا، مع التركيز على الأناقة والإبتكار في التصميم، فصار على نهجهم ابنتاهما، فقاموا بتطوير وتوسيع الشركة بخبراتهم الخاصة كأمهات فقاموا بتوفير جميع منتجات الأطفال في العالم، فأصبح متجر mamas&papas من أفضل المتاجر لمنتجات الأطفال في السوق العالمي والشراء الإلكتروني.

الدول التي يدعمها موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

متجر ماماز اند باباز mamas&papas يدعم العدبد من الدول، مثل:
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • المملكة العربية السعودية.
  • عمان.
  • البحرين.
  • الكويت
يوجد متجر ماماز اند باباز mamas&papas  في أربعة فروع في السعودية " الرياض غاليري، الخبر في الظهران مول، جدة بستارز أفينيون، السلام مول بجدة "، ومن أفضل الماركات لدى متجر ماماز اند باباز هى " سايبكس "، أسعار المنتجات المعروضة داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas معقولة مقارنة بالجودة العالية والتصاميم الأنيقة، كما يقدم المتجر الكثير من الخصومات والتنزيلات التي تصل إلى 60% خصم على عدد كبير من المنتجات. 

مميزات التسوق من موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

ينفرد موقع ماماز آند باباز mamas&papas بالعديد من المميزات التي تسهل تجربة الشراء على الجميع، مثل:
  1. تتميز واجهة الموقع بالبساطة حتى يسهل من خلالها تصفح كافة المنتجات الموجودة والوصول إلى السلع التي تريدها بكل سهولة.
  2. يدعم موقع ماماز اند باباز mamas&papas اللغة العربية والإنجليزية حتى يختار كل العميل اللغة المفهومة بالنسبة له. 
  3. يوفر موقع ماماز اند باباز mamas&papas كافة مستلزمات الطفل منذ ولادته حتى 12 عام يمكنك شرائها من داخل الموقع، وتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في طرق الشراء التقليدية.
  4. يوجد داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas الكثير من الماركات الشهيرة والأنيقة مثل: (ستوكي، كروز، أرماديلو، جولز) وغيرهم من العلامات العالمية.
  5. تتميز بعض المنتجات داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas بضمان لمدة 6 أشهر.
  6. يقدم متجر ماماز اند باباز mamas&papas إمكانية الدفع عند الاستلام، وهي تعتبر الطريقة المفضلة لعدد كبير من محبي التسوق عبر الإنترنت.
  7. يوفر موقع ماماز اند باباز mamas&papas إمكانية استرجاع المنتج خلال 30 يوما من موعد التسليم.
  8. يتيح متجر ماماز اند باباز mamas&papas خدمة شحن سريعة وآمنة تستغرق 5 أيام مقابل تكلفة معقولة، مع إمكانية الحصول على الشحن المجاني.
  9. يقدم لك موقع ماماز اند باباز mamas&papas خدمة الاشتراك في نشرة الموقع، للتعرف على الخصومات والعروض بصفة دورية.

الأقسام الموجودة داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

يعمل متجر ماماز اند باباز mamas&papas منذ أن نشأ على مساعدة الوالدين في سد احتياجات أطفالهم، وتوفير لهم كافة احتياجاتهم من مكان واحد، وهو بالفعل ما يقوم به حيث تجد كافة المنتجات التي يحتاجها أي طفل في كل مرحلة عمرية له، حيث أن الموقع منقسم إلى مجموعة من القوائم والأقسام حتى يستطيع العميل الوصول إلى المنتج الذي يبحث عنه بكل سهولة، مثل:
  • قسم التنزيلات: داخل هذه القائمة تجد القطع التي تتمتع بخصومات وعروض قوية، والمميز أن الموقع يقوم بتقسيم هذه القائمة إلي أقسام فرعية يحمل كل واحد قيمة مختلفة للمعروض  بداية من خصومات 25% حتى 75%.
  • قسم ملابس: تنقسم قائمة الملابس إلي قسم لأزياء الأولاد وآخر للبنات، وقسم يضم الإكسسوارات مثل الأحذية.
  • قسم غرف أطفال: تحتوي هذه القائمة على كافة مستلزمات غرف نوم الأطفال مثل الأثاث، الأغطية والوسائد، مراتب السرير، وغيرهم.
  • قسم عربات أطفال: هنا يوجد أشكال مختلفة ورائعة من عربات الأطفال واكسسواراتها المختلفة.
  • قسم مقاعد سيارة: حتى يكون طفلك في آمان عند ركوبه السيارة عليكي التسوق من هذا القسم حيث يوجد عدد كبير من مقاعد السيارات بأشكال مختلفة.
  • قسم التغذية ولوازم التغيير: كافة مستلزمات طعام الطفل حتى موعد فطامه تجدها هنا، بجانب مستلزمات وقت التغيير، مثل: (الحفاضات والمفارش والترابيزات) وغيرهم الكثير من المنتجات.
  • قسم الهدايا: يمكن شراء هدايا الأطفال من ألعاب وأكسسوارات مختلفة للغرف عبر هذه القائمة، بجانب هدايا عيد ميلاد الطفل ايضا.

طريقة التسجيل داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

يجب الضغط على كلمة " التسجيل " الموجودة فى أعلى يسار الصفحة وإملاء البيانات المطلوبة، مثل:
  • اللقب والبريد الإلكترونى. 
  • الأسم.
  • كلمة السر.
  • تأكيد التسجيل. 
بالإضافة إلى ذلك وجود تطبيق " أمبر " هو برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير، حيث يمكن لأعضاء برنامج أمبر الحصول على نقاط مقابل معاملاتهم واستعادتها في أكثر من 100 علامة تجارية، كما يتلقى أعضاء آمبر عروضاً حصرية، وعروضاً ترويجية للتسوق والشراء بكل سهولة ويسر.

خدمة الشحن والتوصيل المتاحة داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

يقوم موقع ماماز اند باباز mamas&papas بشحن منتجاته إلى الكثير من الدول العربية، مثل: (الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، البحرين)، تستغرق فترة الشحن مدة 6 أيام بالتعاون مع أكبر شركات الشحن العالمية، تكلفة الشحن تتوقف على حسب نوع المنتج، ويمكنك الحصول على الشحن المجاني عند شراء منتجات بقيمة 500 ريال سعودي ما عدا الأثاث، و50 ريال سعودي سعر الشحن للمنتجات التي تقل عن هذا المبلغ.
خيارات توصيل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية: 
  • توصيل الأثاث:
- في الرياض، جدة ، مكة يصل وقت توصيل المنتج  إلى 2– 4 أيام عمل " مجّانًا للطلبات الأكثر من 3,000ريال سعودي 150 ريال سعودي للطلبات الأقل من 3,000 ريال سعودي".
- باقي المدن في المملكة يصل وقت توصيل المنتج إلى 4– 6 أيام عمل " مجّانًا للطلبات الأكثر من 3,000ريال سعودي 150 ريال سعودي للطلبات الأقل من 3,000 ريال سعودي ".
  • توصيل المنتجات غير الأثاث:
- في الرياض، جدة، مكة يصل وقت توصيل المنتج من  1 إلى 3 أيام عمل " مجانا للطلبات الأكثر من 500 ريال 50 سعودي ريال سعودي للطلبات الأقل من 500 ريال سعودي ".
- باقي المدن في المملكة يصل وقت  توصيل المنتج من 2 إلى 5 أيام عمل " مجانا للطلبات الأكثر من 500 ريال سعودي 50 ريال سعودي للطلبات الأقل من 500 ريال سعودي ".

طرق الدفع المتوفرة داخل موقع ماماز اند باباز mamas&papas:

يقدم موقع ماماز اند باباز mamas&papas العديد من طرق الدفع، حتى يقوم كل عميل باختيار الطريقة التي تناسبه والمفضلة له، يقوم موقع ماماز اند باباز mamas&papas باستخدام تقنيات التشفير الإلكتروني للحفاظ على بيانات العملاء في سرية تامة.
من أبرز وسائل الدفع المقبولة داخل موقع ماماز اند باباز، هي:
  • الدفع نقداً عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا كارد – ماستر كارد).
  • بطاقة الباي بال.

سياسة الاستبدال والإسترجاع داخل متجر ماماز اند باباز mamas&papas: 

 سياسة الإسترجاع:
يقدم موقع ماماز اند باباز mamas&papas خدمة الأسترجاع لمدة 30 يوماً،  ويمكنك إعادة أي منتج غير مستخدم و إسترداد الأموال، يمكنك إسترجاع قطع الأثاث في حالة وجود أي عيب مصنعي في المنتج، أو في حالة إذا تم تسليم وإيصال قطعة أثاث بالخطأ لم تكن ضمن طلبيتك، يمكنك إرجاع المنتج في عدة حالات، مثل:
  • أن يكون المنتج في غلافه الأصلي.
  • أن يكون المنتج مرفق معه بطاقة السعر.
  • هناك منتجات لايمكن استرجاعها، مثل: (مستلزمات تجميل، وملابس داخلية، وملابس سباحة، السلع المجددة).
سياسة الإستبدال:
يمكنك إستبدال المنتجات من خلال المتجر فقط، تنفذ طلبات استبدال المنتجات في متاجر ماماز اند باباز mamas&papas الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يتوافر دائما المنتجات والتعديلات على الأسعار.

خدمة العملاء داخل متجر ماماز اند باباز mamas&papas:

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع ماماز اند باباز mamas&papas، في حالة وجود أي مشكلة أو وجود أي استفسار عن المنتجات الموجودة داخل الموقع، من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءا، وستحصل على إجابة فورية وسريعة في الحال.
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع ماماز اند باباز mamas&papas عن طريق:
  • يمكنك الأتصال علي رقم موقع ماماز اند باباز: 800 844 3769 (STC).
  • يمكنك الأتصال علي رقم متجر ماماز اند باباز: 800 850 0433 (MOBILY).
  • يمكنك التواصل عن طريق تطبيق الواتس اب عبر الرقم التالي: 0097142566160.
  • التواصل عن طريق استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع عبر الرقم التالي: 0097142566160.
  • التواصل عن طريق استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع.

تعليقات