كود خصم 6 ستريت 6th street انسخ الكود (FRI) وأحصل علي أكبر خصم علي مشترياتك



كوبونات خصم وعروض موقع 6 ستريت 6th street للتسوق والشراء اونلاين خصم 20% على جميع المنتجات:

إذا كنت تريد أن تبدو أكثر جاذبية ومميزاً، وأن يكون لك إطلالة مبهره ومختلفة تميزك عن غيرك من الأشخاص، أجعل من متجر 6 ستريت 6th Street وجهتك الاولى لشراء واقتناء كل ما هو مميز، حيث يقدم لك متجر 6 ستريت 6th Street التخفيضات الكبرى التى توفر لك الكثير من المال عند التسوق، وذلك من خلال استخدام " كوبون خصم 6 ستريت " و " كود خصم 6 ستريت " عند عملية الشراء من الموقع.
إليك أفضل ما يوفره متجر 6 ستريت 6th Street من رموز الخصم (FRI) الذي من خلال استخدامه سوف يوفر لجميع المستهلكين أعلي نسبة خصم من قيمة المشتريات.

عروض موقع 6 ستريت 6th Street:

يعمل متجر 6 ستريت 6th Street إلى إرضاء جميع عملائه وزيادة عدد زواره، وذلك عن طريق توفيره بشكل دائم اقوى العروض والتخفيضات على جميع المنتجات الخاصة به حيث من الممكن أن تصل التنزيلات إلى 70%.

  • كوبون خصم 6 ستريت يقدم كود خصم بقيمة 20% على كافة المشتريات من منتجات الأزياء المتوفرة على المتجر.
  • كوبون 6 ستريت يقدم كود خصم بقيمة 10% على تشكيلة مختارة من معروضات المتجر. 
  • كوبون 6th Street يقدم عرض: تخفيضات تصل حتى 85% على مجموعة متنوعة من الأحذية بمختلف الموديلات.
  • كوبون خصم 6th Street يقدم عرض: تخفيضات تصل حتى 75% على تشكيلة متألقة من المجوهرات من أرقى الماركات العالمية.
  • كود الخصم 6 ستريت 6th Street يقدم عرض: تخفيضات على أجدد مجموعة من ترينديول بخصم يصل إلى 40 % من قيمة المنتجات.
  • كوبون 6th Street يقدم عرض: تخفيضات على تشكيلة متنوعة من سكيتشرز أولادي بخصم يصل إلى 50% من السعر الأساسي.

نبذة عن موقع 6 ستريت 6th Street:

موقع 6 ستريت 6th Street من المواقع التسويقية المهمة التي توفر كل ما تريده فى مكان واحد، حيث أنه يوفر العديد من الخيارات التى تناسب جميع الفئات المختلفة، اشتمل موقع 6 ستريت 6th Street على " الأزياء النسائية، الملابس الرجالية، ملابس الأطفال " بتصميمات متنوعة بأشكال مختلفة لامثيل لها وباعلى جودة، من أشهر البراندات العالمية و أيضا بافضل الاسعار المناسبة لدى جميع المتسوقين.
يضمن لك موقع 6 ستريت 6th Street تجربة تسوق مريحة باستخدام أكواد خصم 6 ستريت 6th Street عند عملية الشراء من الموقع، وذلك من خلال نسخ كود الخصم ولصقة  في المكان المخصص له عند عملية الشراء من الموقع، عند الانتهاء من عملية شراء طلبيتك سوف تفوز بالقطعة المثالية بأفضل سعر في الاسواق الالكترونية.
متجر 6 ستريت 6th street من أشهر متاجر الأزياء في الشرق الأوسط، حيث يقدم منتجات بأسعار فى متناول الجميع  بجودة عالية من أشهر الماركات العالمية، متجر 6 ستريت 6th Street هو متجر متخصص في تقديم أفضل و أجمل موديلات الأزياء الخاصة " بالنساء، الرجال، الأطفال " بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع.
يوفر متجر 6 ستريت 6th Street أفضل المنتجات، مثل (الملابس، الأحذية، الحقائب، الإكسسوارات، فساتين سهرة، جاكيتات، تيشيرتات، ملابس رياضية، بنطلونات، ملابس بحر)، تشكيلة متنوعة ترضي جميع الأذواق ومناسبة لجميع الأعمار.

الماركات المتوفرة داخل متجر 6 ستريت 6th Street:

يعمل متجر 6 ستريت 6th Street كمنصة أو بوتيك لعرض منتجات من أشهر العلامات التجارية، لأكثر من 200 ماركة عالمية مشهورة حول العالم مثل: ( ألدو، نيوبالانس، ناين وست، سكيتشرز، نوتيكا، اديداس أورجينال، تومز، ديون لندن، لاكوست، ليفيز).
يعمل ذلك على توفير أفضل المنتجات التي ترضي جميع الأذواق، ولكي تصلح لكافة المناسبات الرسمية والاجتماعية والمواسم وأوقات الراحة وحتى الملابس المنزلية، كل ذلك لخدمة عملائها فى جميع انحاء العالم ومنحهم تجربة فريدة ببضائع جيدة وأسعار مخفضة بصورة مذهلة، لكي تنال ثقتهم ورضاهم الدائم.
يقدم موقع 6 ستريت 6th street العديد من " الفلاتر "، للتسوق أكثر راحة وبدون أي تعقيدات لتضييق نطاق البحث أكثر والوصول الى المنتج المفضل بسرعة أكبر منعاً للتشتت بين المعروضات، أو تضييع الوقت في تصفح منتجات غير مرغوبة بدون تخطي الميزانية، فهناك فلاتر خاصة أساسية للتصفح حسب: (الأقسام، الخصم، النوع، أسم العلامة التجارية، السعر، ألوان، القياس).
مع توفير خيارات بحث وتصنيف فرعية مخصصة حسب كل قسم من، حيث طول الثوب، طول الكعب وغيرها الكثير من خيارات تصفية البحث لنتائج أكثر دقة وتحديد.
يعتبر موقع 6 ستريت 6th street أحد متاجر مجموعة أباريل، التى بدأت نشاطها التجارى مع علامة تجارية واحدة كانت ناين ويست، ولاق ناحاً كبيراً وتحولت العلامة التجارية الواحدة إلى أكثر من سبعون علامة تجارية، تقدم أفضل صيحات الموضة حول العالم.
متجر 6 ستريت 6th street يوفر تجربة تسوق مميزة و فريدة للعملاء من خلال التسوق، و مشاهدة جميع العروض المميزة، و البحث عن أفضل الماركات العالمية، و توفير طرق دفع آمنة و متعددة، و تقديم خدمة إسترجاع مجانية، توفير الشحن السريع.

الدول التي يغطيها موقع 6 ستريت 6th Street:

ليس من الصعب الحصول على عملية تسوق مرنة وسريعة داخل متجر 6 ستريت، حيث يغطي موقع 6 ستريت 6th street عدد من الدول العربية، مثل:
  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • البحرين.
  • عمان.
  • الكويت.
  • قطر.

المنتجات المعروضة داخل موقع 6 ستريت 6th Street:

اقتناء المستلزمات الشخصية والتسوق أمر ممتع، مع تصفح موقع 6 ستريت 6th street سوف تقتني منتجات أصلية ذات جودة عالية، من أفضل العلامات التجارية العالمية الشهيرة التى تصل حوالي إلى 200 ماركة، يوفر موقع 6 ستريت 6th street لزواره فرصة اختيار ما يناسب ذوقهم من ماركات متنوعة، مثل: (أديداس، ديون لندن، ناين ويست)، يوفر متجر 6 ستريت 6th street كل ما تحتاجة الاسرة من  " أزياء نسائية، ملابس رجالية، مستلزمات الأطفال ".
يوفر موقع 6 ستريت 6th street لكل فئة قسم خاص ملئ بمختلف التصميمات الجذابة الملونة والأنيقة، لكي يبعد الحيرة عن متسوقى الانترنت و إيجاد ما يبحثون عنه في أقل وقت، يعرض موقع 6 ستريت 6th street أقسام متعددة، مثل: (قسم الاحذية، قسم المجوهرات، قسم الحقائب، قسم الملابس، قسم مستحضرات التجميل، قسم الاكسسوارات، قسم خاص بأقوى العروض الحصرية).

أهم مميزات وخدمات موقع 6 ستريت 6th street:

يوفر متجر 6 ستريت 6th street  مجموعة من الخدمات المميزة، التي تجعل عملية التسوق بسيطة وسهلة لكافة المستهلكين، حيث أن التسوق الالكترونى يوفر الكثير من الوقت عند التفكير فى شراء ما تريد وانت داخل منزلك، حيث تشبعت الساحة الإلكترونية بالعديد من المواقع المتنوعة التي تخدمك في كافة أنماط الحياة.
موقع 6 ستريت 6th street بوابتك لعالم الأزياء والأناقة الشهير فى " المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت "، يوفر موقع 6 ستريت 6th street لجميع زواره كثير من الخدمات و المميزات التى تجعل من تجربة الشراء مغامرة فريدة من نوعها.
أهم المميزات التي تتوافر داخل متجر ستريت 6th street:
  1. أزياء أوروبية بأسعار مخفضة: يتخطى الموقع الفجوة بين تحويل العملة والأسعار الباهظة لأسعار المنتجات ذات الماركات العالمية، فعمل على تقديمها بسعر مناسب مهما اختلفت العملة، ولم يكتفي موقع 6 ستريت 6th street بذلك بل وفر أيضا العديد من التخفيضات الهائلة، بعروض حصرية وكوبونات خصم مميزة على جميع المنتجات المختلفة، لتقديمها بأقل تكلفة ممكنة لتراعي كافة ميزانيات الشباب.
  2. أقسام متنوعة بمنتجات لا حصر لها: يضم موقع 6 ستريت 6th street آلاف من المنتجات الشبابية والرسمية والعصرية والكلاسيكية، بما يتماشى مع كافة الأوقات والأجواء المحيطة ويبقى محافظاً على الطلة العصرية الأنيقة فى كل مرة، فيقدم منتجاته داخل أقسام وقوائم محددة لسهولة التسوق من الأقسام، سواءا من " القسم النسائي أو القسم الرجالى أو قسم الأطفال ".
  3. يوجد العديد من الفئات الموجودة داخل موقع 6 ستريت 6th street: مثل: (الماركات، ما وصل حديثا، الملابس، الحقائب، الأحذية، الإكسسوارات، المجوهرات، مستحضرات التجميل، قسم العروض)، وذلك لتوفير الوقت والجهد بإختيار قائمة محددة تحتوي على المنتج المرغوب في شرائه وسرعة الحصول عليه خلال ثوان معدودة.
  4. سياسة إرجاع مرنة: موقع 6 ستريت 6th street ضمان الرضا التام عن أي سلعة تم بيعها من خلال الموقع، فيقدم ضمان سهولة إرجاع السلع أو إستبدالها خلال 14 يومًا في حالات منها: (إذا كان المنتج تالف أو به عيب، ذا كان المنتج لا يشبه المذكور على الموقع، إذا كان المنتج أصغر حجما أو المقاس غير مناسب، إذا كان العميل غير راض تماما عن عملية الشراء).
  5. يوفر موقع 6 ستريت 6th street شحن وتوصيل مجانى فى وقت قياسي: يعمل متجر 6 ستريت 6th street على سرعة إعداد وتجهيز جميع الطلبيات بأقصى سرعة ممكنة، وتسليمها فى وقت قصير خلال 5 أيام لبعض المناطق المجاورة، مع تقديم خدمة " الشحن المجاني " لبعض الدول.
  6. يتوفر داخل موقع 6 ستريت 6th street لغتين العربية والإنجليزية، لكي تسهل للعميل عملية التسوق والشراء.
  7. يوفر موقع 6 ستريت 6th street خدمة عملاء مميزة وسريعة، للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات وحل المشكلات التي قد تواجه العملاء، من خلال عدة وسائل سواء عن طريق الهاتف أو أون لاين أو عن طريق الموقع.
  8. يوفر موقع 6 ستريت 6th street مجموعة من الخصومات والتخفيضات المميزة على مختلف المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر، حيث تصل نسبة الخصم إلى 60% على مختلف المنتجات المتوفرة داخل المتجر.
  9. يوفر متجر 6 ستريت 6th street مجموعة كبيرة من المنتجات ذات جودة عالية من أشهر العلامات التجارية العالمية ، بالإضافة إلى أسعارها المميزة الغير قابلة للمنافسة، ويتعهد المتجر بإرجاع أي منتج إذا كان غير أصلي أو لا يتمتع بجودة عالية.
  10. يقدم موقع 6 ستريت 6th street مجموعة من الكوبونات وأكواد الخصم المميزة المتجددة باستمرار، والتي توفر نسبة تخفيض كبيرة على جميع المنتجات، وذلك حتى يستمتع العملاء بتجربة شراء مميزة.

طرق الدفع المتوفرة داخل موقع 6 ستريت 6th street:

يدعم موقع 6 ستريت 6th street طرق الدفع الآمنة والسهلة فى إتمام إجراءات الدفع والمعاملات المالية بأبسط طريقة، مع الحفاظ على سرية المعلومات كاملة، ومن أهم طرق الدفع المتوفرة داخل موقع 6 ستريت 6th street هي:
  • الدفع نقداً عند الإستلام.
  • الدفع بالبطاقات الائتمانية (ماستر – فيزا كارد ).

طريقة الشراء موقع 6 ستريت 6th street:

  1. تنزيل تطبيق موقع 6 ستريت علي جميع الهواتف والجوالات أو الدخول عبر لينك الموقع.
  2. تسجيل الدخول عبر الموقع من خلال إدخال الايميل والباسورد الخاص بك. 
  3. اختيار المنتج الذي ترغب في شراؤه، ثم إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  4. مراجعة المنتج وتحديد: " الكمية، المقاس، اللون " تبعا لنوع المنتج.
  5. لصق كود خصم موقع 6 ستريت 6th street في المكان المخصص له. 
  6. اختيار طريقة الشحن المناسبة لك، ثم تحديد طريقة الدفع التي تفضلها.
  7. إكمال البيانات الشراء الخاصة بك ثم تأكيد الطلب وإرسال البيانات.

ما هي طرق الدفع المتاحة التي يوفرها متجر 6 ستريت؟

انتقالاً بالحديث عن ما أتيح استخدامه من طرق الدفع على المتجر، فتجد أنه أتاح عدداً متنوعاً من طرق الدفع، لكي يناسب العملاء عالمياً وجاء من بينها الطرق التالية:
  • عن طريق التحويل المصرفي.
  • عن طريق نقاطك في برنامج الولاء بالمتجر.
  • عن طريق الدفع كاش ونقداً حينما تستلم الطلبية.
  • عن طريق بطاقات الائتمان وما توافر منها الفيزا أو الماستر كارد.

سياسة  الاستبدال والاسترجاع داخل موقع 6 ستريت 6th street:

يلتزم موقع 6 ستريت 6th street بضمان رضاك عن أي سلعة طلبتها من الموقع، فيقدم لك في موقع ضمان سهولة إرجاع السلعة أو إبدالها خلال 14 يوما، في حالة إذا كنت غير راض تماما عن عملية الشراء حيث يمكنك إبدال أو إرجاع معظم السلع المشتراة من الموقع.
لا يمكنك إبدال السلع المشتراة خلال أي عرض ترويجي أو جدول تخفيض:
  • من أجل المصلحة الصحية وغيرها من الأسباب لن يكون من الممكن قبول إرجاع أو تبديل: (المجوهرات، العطور، مستحضرات التجميل، الملابس الداخلية، اللانجري، ملابس السباحة، قسائم الهدايا، أي سلعة مصنوعة بناء على طلبك، أي سلعة معدلة).
  • للتحقق من السلع التي لا يمكن إرجاعها إلى محلاتهم يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 800-3852633.
  • يمكنك أيضا زيارة أقرب متجر Club Apparel في الإمارات العربية المتحدة، وإعادة السلع غير المستخدمة وهي بحالة قابلة للبيع بوجود فاتورة البيع الأصلية.

سياسة الشحن والاستلام داخل موقع 6 ستريت 6th street:

تسلم جميع الشحنات بواسطة شركة Fetchr، في غضون 5 أيام عمل لمعظم المناطق، ومن أجل طلبات التسليم خارج منطقة الخدمة، سوف يتم تسليم السلع إلى أقرب مكتب لشركة Fetchr.

وجاءت تجربتي في الشراء من موقع 6 ستريت حيال هذا الجزء واضحة عبر الاتي:

  • التوصيل داخل المملكة العربية السعودية: يتطلب 5 أيام تقريبا، يمكنك الحصول على شحن مجاني لأياً من الطلبيات التي تقوم بها، ولكن قد تحتاج فقط إلى دفع رسوم إضافية بقيمة 20 ريال عند دفع فاتورتك نقداً.
  • التوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة: يتطلب هو الآخر 5 أيام، يمكنك أيضا الحصول على شحن مجاني على كل الطلبيات، إلا أنك سوف تحتاج لدفع رسوم إضافية عند الدفع نقدا.

خدمة عملاء موقع 6 ستريت 6th street: 

لأي استفسارات يمكنك الاتصال بموظف خدمة العملاء، خلال ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحا للساعة 9:00 مساءا، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع 6 ستريت 6th street عن طريق:
  •  رقم الهاتف الخاص بهم: 8003852633.
  • إرسال رسالة عبر عنوان البريد الإلكتروني customercare@6thstreet.com الخاص بهم.

تعليقات