اكواد وكوبونات خصم جاب Gap انسخ كود الخصم (SUN36) لأكبر تخفيض علي مشترياتك

كود خصم جاب Gap للشراء والتسوق اونلاين انسخ كود الخصم (SUN63) للحصول علي خصم 10%على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع

يقدم موقع جاب Gap لعملائه في جميع دول العالم الكثير من أكواد خصم وكوبونات خصم جاب المختلفة على المنتجات المميزه،  وايضا قسائم الشراء الموجودة داخل الموقع، وذلك ليمكنه من المنافسة بين المواقع الأخرى فإنه يقدم منتجات بأفضل جودة وبأسعار مميزة فذلك يعمل على جذب أكبر عدد من المشتريين وكسب ثقتهم، حيث يمكنكم اليوم من خلال استخدام " كوبونات خصم جاب " و " اكواد خصم جاب "، الحصول على خصومات كبيرة على قيمة المنتجات والتي تصل إلى 50 دولار في بعض الأوقات أو أكثر.
يعمل موقع جاب Gap على توفير أفضل الخدمات المميزة لجميع الزوار مثل فريق الدعم الكامل لمساعدة مستهلكين الموقع وذلك للرد على جميع الاستفسارات وحل أي مشكلة يمكن أن تواجهكم، كما أنه يسعى لجعل تجربة الشراء أسهل وأسرع وايضاً ممتعة من خلال تحميل متجر جاب الشهير، ومن خلال التجول بين أقسام الموقع المختلفة يمكنكم الحصول على الكثير من المنتجات وعند الشراء يتم وضع كوبون خصم جاب المناسب في المكان المخصص له للحصول على نسبة كبيرة من التخفيضات من 10% وتصل حتى 70% لأن المتجر يقوم بتقديم مجموعة من هذه العروض والتخفيضات بشكل دوري.

نبذة عن موقع جاب Gap:

يعد موقع جاب Gap واحد من أشهر وأفضل مواقع التسوق الإلكتروني، حيث يتم عرض منتجات شركة جاب Gapالأمريكية من خلال هذا الموقع، تم إنشاء هذه الشركة عام 1969 علي يد المؤسس الرئيسي لها دونالد فيتشر ومقرها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تقدم عدة أقسام مختلفة ومميزة وتعتبر حالياً من أكبر المتاجر التي تقوم بالبيع بالتجزئة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم تشكيلة واسعة من التصاميم الحديثة من أحدث صيحات الموضة من أسلوب الزي الأمريكي الرائع الخاص بالرجال والنساء والأطفال.
تمتلك الشركة جاب Gap أكثر من 3076 متجر على مستوى العالم حتى يتمكنوا من توصيل المنتجات الخاص بهم إلى العملاء من محبي اقتناء الماركات العالمية.
يتوفر موقع جاب Gap في كثير من الدول العربية والأجنبية، ويقدم العديد من الخدمات والمميزات الي عملائه حتى يسهل عليهم تسوق وشراء المنتجات الخاصة بهم، والتي من بينها خدمة إعادة المنتجات أو استبدالها وطرق الشحن المختلفة وتوصيل الطلبات حتى باب المنزل حرصا من المتجر على إسعاد وإرضاء العملاء كما يوفر المتجر خدمة توصيل المنتجات حتي المنزل مجانا.

أقسام منتجات موقع جاب Gap:

يوفر موقع جاب Gap العديد من الأقسام المختلفة التي تحتوي على العديد من المنتجات المتنوعة والتي تتمثل في منتجات الرجال، النساء، الأطفال ، بأفضل جودة ومن أشهر العلامات التجارية، الأقسام التي توجد داخل المتجر فهي على النحو التالي:
  1. قسم النساء: يقدم هذا القسم العديد من الأزياء المميزة التي تخص المرأة و المستخدمة للأغراض المختلفة مثل السهرات والتمارين الرياضية وغيرها من الإستخدامات الأخرى، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي لا تكتمل الأناقة إلا بدونها كل ما تحتاج إليه المراة وأكثر سوف تتمكن من الحصول عليه من خلال الدخول على موقع جاب.
  2. قسم الرجال: يقدم أفضل قطع ملابس وإكسسوارات الرجال التي تجعل الرجل يظهر بصورة أنيقة، ويتضمن الكثير من الملابس التي تخص الرجال بالإضافة إلى فرع خاص بالقياسات الكبيرة وغيرها من المنتجات التي تحتاج لها من ملابس
  3.  قسم الأطفال: ويتم خلال ذلك القسم عرض المزيد من الملابس التي تخص الأطفال على وجه التحديد ويتضمن القسم الأطفال من عمر الولادة وحتى عامين ومن ثم الأطفال من عمر عامين وحتى 5 سنوات وهو عمر المشى عند الأطفال أي جميع القطع التي يحتاجها الرضيع من الملابس للبنات والأولاد. ويتضمن كل قسم من تلك الأقسام الكثير من الأقسام الفرعية للملابس والاحتياجات الخاصة بهم .
  4. قسم الأولاد: إن كنت تبحث لطفلك على ملابس لأفضل الماركات العالمية حتمًا ستجدها في هذا القسم، حيث يضم هذا القسم الكثير من المنتجات المختلفة والتي تتمثل في جميع أنواع الملابس التي تخص الأولاد من ملابس علوية وملابس سفلية العروض وأخر المنتجات التي تم وضعها على المتجر.
  5. قسم الفتيات: يعد هذا القسم من بين أفضل الأقسام التي توجد على الموقع يحتوي هذا القسم على العديد من ملابس البنات بمختلف تصميماتها مثل الملابس التي تحتوي على شخصيات كرتونية والكثير من الأزياء والاحتياجات التي تخص الفتيات على وجه التحديد .
  6. قسم العروض والتخفيضات: يعرض هذا القسم جميع القطع التي يقع عليها خصم بنسب كبيرة والتي قد تكون أفضل الصفقات لبعض الزائرين. كما انه القسم الذي يحظى باهتمام الكثير من العملاء،  حيث يتم البحث خلاله عن المنتجات التي يوجد عليها خصومات على المتجر ويتم تحديثها كل فترة من قبل القائمين على المتجر لإرضاء العملاء.
  7. وصل حديثًا: يقدم المتجر من خلال هذا القسم جميع المنتجات التي تم وصولها في الفترة الأخيرة في المتجر.

مميزات موقع جاب Gap:

يقدم موقع جاب Gap العديد من المميزات والخدمات التي تسهل على العملاء عملية التسوق وطلب المنتجات التي تميزه عن غيره من المواقع الاخري مثل :
  1. يوفر موقع جاب Gap خدمة عملاء سريعة ومميزة للرد على استفسارات العملاء المختلفة، وحل المشكلات التي قد تواجههم.
  2. يقدم موقع جاب Gap خدمة شحن وتوصيل المنتجات إلى المنزل بشكل مجاني، إلا أن مدة الشحن تختلف من دولة إلى أخرى، حيث يوجد عمليات توصيل تتم في نفس اليوم في بعض المناطق القريبة.
  3. يوفر متجرجاب Gap وسائل مختلفة للدفع منها الدفع عند الإستلام، أو الدفع عن طريق حساب باي بال الإلكتروني، أو عن طريق البطاقات الإئتمانية .
  4. يتمتع متجر جاب Gap بتصميم بسيط وواجهة استخدام يسهل التعامل معها، اضافة الى محتوى واضح وسلس لجميع الزوار.
  5. يتيح المتجر ارجاع واستبدال المنتجات بشكل مجاني خلال 14 يوم من تاريخ إستلام الطلبية، بشرط وجود المنتج في الغلاف الأصلي وعدم إستخدامه .
  6. يوفر موقع جاب Gap للمتسوقين اللُغتين العربية والإنجليزية .
  7. يوفر متجر جاب Gap مجموعة كبيرة من المنتجات العصرية والازياء العالمية لأشهر الماركات  من" ملابس , أحذية , اكسسوارات " لأكثر من 200 ماركة عالمية ، وذلك لتناسب جميع الأذواق وتلبي الاحتياجات المختلفة للمستهلكين، وهذا ما يميزه عن غيره من المتاجر الالكترونية الاخرى.
  8. يتميز متجر جاب Gap بأقسامه المتعددة التي تسهل على العميل عملية البحث عن المنتج الذي يريده، حيث ان لكل قسم به مجموعة من المنتجات الخاصة به.
  9. يقدم متجرجاب Gap خصومات وعروض مستمرة، تصل الى 70 %، بالإضافة إلى كوبونات تخفيض جاب و اكواد خصم جاب وقسائم الشراء المميزه .
  10. يقدم كوبون خصم جاب تخفيض كبير للعميل على منتجات الموقع المخفضة وغير المخفضة، في حالة تفعيل كود خصم جاب يمنح المتجر العميل تخفيض حصري بقيمة 10% على جميع منتجات جاب، وحيث يمكنكم الاستمتاع بالخصم من خلال استخدام كود خصم جاب عن طريق المتجر الالكتروني أو عبر التطبيق.

الدول التي يدعمها موقع جاب Gap:

يعد موقع جاب Gap من أشهر المواقع للتسوق عبر الإنترنت، لذلك فإنه يدعم العديد من الدول حيث يصل إلى أكثر من 70 دولة منها: (الكويت، الامارات العربيه المتحده، السعودية، البحرين، سلطنة عمان) وغيرها من الدول، حيث أن شركة جاب Gap تمتلك حوالي مائة وخمسين ألف موظف من خلال  3300 متجر تديرها الشركة، بالإضافة إلى 1700 موقع للتجزئة التي تديرها الشركة وامتياز في جميع أنحاء العالم.

هل يوفر موقع جاب الكثير من العلامات التجارية العالمية الأصليه 100%؟

إن كنتم في بلاد غير عربية يجدر الإشارة إلي أن موقع جاب Gap العالمي لا يقتصر على توفير علامته الخاصة فق، بل إنه يجمع 5 ماركات تحت سقف واحد، وهذه الماركات هي: " بانانا ريبابليك Banana Republic، أولد نايفي Old Navy، اثليتا Athleta، هيل سيتي Hill City).
أما إذا كنتم من أحد البلاد العربية، مثل: (الإمارات العربية المتحدة) فجاب يقتصر على عرض ماركته الخاصة ويخص المسوقين الالكترونيين بقطع موجودة حصريا أون لاين،  والجدير بالذكر أن الموقع العالمي والموقع العربي موقعين منفصلين لذلك لا يمكنك ارجاع ما تشتريه من جاب العالمي الى جاب العربي والعكس صحيح.

كيفية الحصول على تطبيق موقع جاب Gap:

  • من خلال الهاتف المحمول الايفون تنزيل التطبيق من App Store .
  • من خلال الهاتف المحمول الاندرويد تحميل التطبيق من Play Store.

كيفية انشاء حساب وتسجيل الدخول في موقع جاب Gap:

  1. تحميل المتجر على الهاتف المحمول والبدء في تسجيل البيانات .
  2. سيظهر لك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم وضع كلمة سر وتأكيدها .
  3. كتابة الكنية والرمز البريدي والضغط على حفظ .
  4. تم الانتهاء من التسجيل، تستطيعوا التسوق من الموقع بكل سهولة.

طريقة الشراء من موقع جاب Gap:

اولا: الحصول علي كود خصم جاب واستخدامه:
  • عليك الضغط على نسخ " كود خصم  جاب " أو " كوبون خصم جاب ".
  • الإنتقال الي موقع جاب Gap.
  • ستقوم بالدخول الى حسابك داخل موقع جاب Gap.
  • شراء وتسوق المنتجات التي تريدها.
  • بعد اضافة المنتجات التي قمت بإختيارها للشراء، ثم اضافتها في عربة التسوق، قم بوضع كود خصم جاب في المكان المخصص له داخل عربة التسوق في موقع جاب.
  • بعد الانتهاء من التسوق سيتم احتساب خصم كود خصم جاب فورا على إجمالي مشترياتك من موقع جاب للتسوق.
ثانيا: طريقه الطلب من موقع جاب .

يمكنكم التسوق والشراء من موقع جاب Gap بطريقه سهله وبسيطه عن طريق الخطوات التالية :

  • يجب عليك تسجيل الدخول إلى متجر جاب أو نقوم بإنشاء حساب جديد في جاب .
  • نقوم باختيار المنتجات التي تريد اقتنائها ثم إضافتها إلى عربة التسوق بعد تحديد العدد المطلوب منها.
  • نقوم باستخدام كوبون خصم جاب الذي حصلنا عليه من خلال موقع العروض ، وبعد ذلك نقوم بوضع العنوان ورقم الجوال ثم نضغط على إنهاء الطلب.

الشحن والتوصيل داخل موقع جاب Gap:

يوفر متجر جاب Gap خدمة شحن و توصيل المنتجات بشكل سريع ومجاني.
  • حيث يوفر خدمة شحن وتوصيل المنتجات في نفس اليوم داخل دبي.
  • أما العناوين الأخرى داخل الإمارات العربية المتحدة فإن شحن وتوصيل الطلبيات يكون في اليوم التالي.
  • ويكون الشحن والتوصيل مجاناً عند القيام بعملية شراء بأكثر من 300 درهم ، وشحن وتوصيل بـ 25 درهم على الطلبيات أقل من 300 درهم.
  • موقع جاب Gap حاليا لا يدعم الشحن الدولي.

طرق الدفع المتاحة داخل موقع جاب Gap.

يوفر موقع جاب Gap العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الدفع حيث :
  • يمكنكم الدفع نقدًا لخدمة العملاء عند استلام الطلب عن طريق إستخدام الدرهم الإماراتي فقط.
  • الدفع بالبطاقات الائتمانية عن طريق الفيزا كارد والماستر كارد. 
  • الدفع عن طريق الباي بال الإلكتروني الخاص بك. 

سياسة الاستبدال و الاسترجاع داخل موقع جاب Gap:

  • يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية.
  • أن تكون المنتجات غير مغسولة وغير ملبوسة.
  • لن يتم قبوله العناصر التي ليست في هذه الحالة.

يوفر جاب خدمة إرجاع واستبدال المنتجات غير التالفة خلال 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية، وذلك من خلال عدة طرق :

  •  من خلال إعادة المنتج إلى أي متاجر جاب Gap.
  •  أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء.
  •  أو من خلال شحن المنتج .
 - كما يمكنك استبدال المنتجات من خلال متاجر جاب Gap، حين إذا ينبغي إتباع نفس إجراءات إرجاع المنتجات.
هناك منتجات لا يمكن إرجاعها ولا استبدالها، مثل: (الملابس الداخلية، ملابس سباحة، النظارات شمسية).

خدمة عملاء موقع جاب Gap:

يدعم موقع جاب Gap خدمة عملاء سريعة ومميزة، للرد على أي استفسارات أو تساؤلات للعملاء، والمساعدة في حل أي مشكلة تواجه العميل، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء بعدة طرق وهي :
  • عن طريق التواصل عبر الإيميل ” customercare@gap.ae “
  • عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال : 800-427-7895 (من داخل الولايات المتحدة)، 614-744-3907 (من خارج الولايات المتحدة).
  • يرجى الاتصال برقم 711 لخدمة الترحيل.
  • عن طريق التواصل أونلاين (الرسائل) مع خدمة العملاء التي تتوفر على مدار الساعة.


تعليقات