كوبون خصم نسناس Nisnass انسخ زمر الكود (AM181) لأعلي خصم علي طلبيتك

كوبون خصم نسناس Nisnass للتسوق أونلاين:  

كود خصم نسناس و كوبون خصم نسناس للتسوق انسخ رمز الكود (AM181) وسوف تحصل علي خصم 10% على طلبيتك، سوف تستطيع أن تشتري قطعة وأن تحصل على الثانية مجاناً، وذلك عند استخدامك " كود خصم نسناس " أو " كوبون خصم نسناس " عند عملية شرائك منتجات من المتجر، يمكنك استخدام كوبون خصم نسناس على الكثير من منتجات المتجر سواء كانت هذه المنتجات داخل الخصم الخاص بالمتجر أم لا.
موقع نسناس Nisnass هو من أكبر المتاجر الإلكترونية للتسوق في الخليج العربي، حيث يضم موقع نسناس Nisnass تشكيلة مميزة المنتجات، مثل: (الأزياء، الملابس، الأحذية، الإكسسوارات، مستلزمات المنزل، مستلزمات الجمال، مستلزمات العناية الشخصية)، جميع هذه المنتجات من علامات تجارية عالمية ومحلية وماركات عالمية شهيرة.

نبذة مختصرة عن موقع نسناس Nisnass:

تأسس متجر نسناس Nisnass للملابس عام 2016، في يوم 15 من ديسمبر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يعمل الآن كمتجر إلكتروني يخدم جميع دول الخليج، حيث يقدم لهم أحدث صيحات الموضة للملابس سواء كانت للنساء أو الرجال أو الأطفال، بجانب مستلزمات المنزل التي تضيف لمسات ساحرة ومختلفة على المنزل، يقدم موقع نسناس Nisnass خدماته في العديد من الدول، حيث يمتلك نسناس للتسوق أكثر من 400 علامة تجارية عالمية.
 يوفر موقع نسناس Nisnass تجربة تسوق فريدة لجميع المتسوقين، حيث أن موقع نسناس Nisnass يوفر جميع تطلعات جيل الألفية و متطلباته، يعرض موقع نسناس Nisnass أحدث الصيحات في عالم الأزياء ومستلزمات الحياة العصرية، بإطلالات مميزة وأناقة عصرية من أجل عشاق الموضة الذين يسعون وراء أحدث الاتجاهات وآخر الصيحات في عالم الأزياء، والباحثين عن إطلالة عصرية مريحة ومتميزة.

ما هي الدول التي يدعمها موقع نسناس؟

يقوم متجر نسناس Nisnass بالعمل في جميع دول العالم، ولكنه يتخصص في بعض الدول بشكل خاص، مثل: 
  • دولة الإمارات العربية المتحدة. 
  • المملكة العربية السعودية.
  • مملكة البحرين.
  • دولة الكويت.
  • سلطنة عمان.
  • وجميع بلدان العالم. 

أهم مميزات موقع نسناس Nisnass: 

  1. يضم متجر نسناس Nisnass أكثر من 400 ماركة عالمية منها بوما، نايك، تومي هيلفيغر، كالفن كلاين، فيرو مودا، ترينديول، والعديد من الموديلات العالمية التي تواكب أحدث صيحات الموضة.
  2. جميع المنتجات المعروضة داخل متجر نسناس Nisnass اصليه 100%.
  3. يتميز موقع نسناس Nisnass بأنه منظم، حيث يتيح للزائرين التنقل بين أقسامه، والوصول إلى المنتج الذي يريده بكل سهولة.
  4. كوبونات الخصم الخاصة بمتجر نسناس والتي تجعل العميل يحصل على خصومات إضافية غير خصومات المتجر الأصلية.
  5. يقدم موقع نسناس Nisnass سرعة شحن وتوصيل المنتجات في أسرع مدة، قي أي مكان في العالم.
  6. جميع منتجات متجر نسناس Nisnass تصل إلى العميل بتغليف آمن وقوي، وذلك حتى لا يتعرض للتلف.
  7. يتميز متجر نسناس Nisnass بالسرية التامة على جميع المعلومات الخاصة بالعملاء.
  8. يوفر موقع نسناس Nisnass إمكانية استبدال واسترجاع المنتجات دون إبداء أسباب.
  9. يقدم موقع نسناس Nisnass العديد من وسائل الدفع، وذلك حتى تناسب جميع العملاء.

الأقسام المعروضة داخل متجر نسناس Nisnass للتسوق:

يضم موقع نسناس Nisnass عدة أقسام متنوعة للتسوق، وكل قسم يحتوي علي مجموعة من المنتجات، وذلك حتى يسهل على المستهلك إيجاد ما يريده بسهولة في أسرع وقت، ومن أهم الأقسام المتوفرة داخل موقع نسناس Nisnass، مثل:
  • قسم ملابس النساء: يعرض ذلك القسم آخر الصيحات في عالم الموضة، من أشهر العلامات التجارية في العالم لجميع المناسبات، مثل: (الأزياء الحديثة، الملابس المحتشمة، العبايات، الفساتين، البلايز المحتشمة لإطلالة شرقية) .
  • قسم الجمال: يحتوي ذلك القسم على منتجات الجمال والعناية الشخصية من أشهر العلامات التجارية، مثل: (مستحضرات التجميل، المكياج، مستلزمات العناية بالبشرة والشعر، الأظافر، العطور).
  • قسم ملابس الرجال: يعرض ذلك القسم على جميع ما يحتاجه الرجل من ملابس لجميع المناسبات بأفضل إطلالة، مثل: (قمصان، البناطيل الجينز، التيشرتات، الجواكيت، الشورتات، ملابس الداخلية، ملابس السباحة، ملابس رياضية).
  • قسم الأحذية النسائية: يطرح ذلك القسم العديد من الأحذية النسائية بتصاميم مختلفة لجميع المناسبات، مثل: (السنيكرز، البامبو، الأحذية الرياضية، الشحاحيط، الصنادل الأنيقة، أحذية الكعب العالي) جميع الأحذية من علامات تجارية متنوعة، مثل: (فينس كاموتو Vince Camuto، نايك Nike، بالإنس New Balance، بوما Puma).
  • قسم الأطفال: يضم ذلك القسم على فئة شاملة ومميزة للأطفال الولاد والبنات بأعمار مختلفة، مثل: (الملابس رضع، ملابس الأطفال أولاد وبنات، ألعاب، كراسي الأطفال، عربات الأطفال، مستحضرات العناية والاستحمام).

طرق الدفع في موقع نسناس Nisnass:

يوفر متجر نسناس Nisnass للتسوق العديد من خيارات الدفع للمتسوقين، وذلك لكي يختار كل واحد الطريقة المناسبة والمفضلة له، ومن أهم طرق الدفع التي يوفرها موقع نسناس Nisnass للمستهلكين، مثل:
  • الدفع عند الاستلام.
  • الدفع عن طريق الفيزا / ماستر كارد.
  • الدفع عن طريق أمريكان أكسبربس.
  • الدفع عن طريق حساب العميل على المتجر.
  • الدفع عن طريق الباي بال.
  • الدفع عن طريق برنامج أمبر (وذلك من خلال تسجيل حسابك على أمبر وكسب نقاط يمكنك أن تستخدمها عند التسوق).  

طريقة الشراء من موقع  نسناس Nisnass:

قم بالتسوق عبر موقع نسناس اون لاين بطريقة سهلة وبسيطة فقط تتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتصفح كافة الأقسام والقوائم الموجودة داخل الموقع التي تضم الكثير من المنتجات المختلفة، اذا كنت تريد منتج محدد يمكنك استخدام خانة البحث وقم بالبحث عن سلعتك.
  2. بعد اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه، قم بالضغط عليه ليعرض المتجر لك المعلومات الأساسية عنه من ناحية الألوان المتوفرة، المقاس، السعر، الماركة.
  3. بعد أن تفحصت بعناية معلومات المنتج وتريد بالفعل شراءه أضغط على (حقيبة التسوق).
  4. سوف يظهر لك كافة محتويات حقيبة التسوق الخاصة بك وكافة المعلومات عن المنتجات التي قمت بشرائها، قم بلصق كوبون خصم نسناس أو كود خصم نسناس في الخانة المخصصة له، ثم الضغط علي استخدام لكي يتم تفعيل الكود و خصم نسبة معينة من قيمة المشتريات، سوف يظهر السعر النهائي للطلبية.
  5. قم بالنقر على نافذة الدفع الآمن لمتابعة الشراء، ثم أدخل بياناتك لإتمام عملية الشراء وكتابة عنوانك، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك، ثم الضغط على تأكيد الطلب.

سياسة الاسترجاع في موقع نسناس Nisnass:

يتيح متجر نسناس Nisnass فرصة استرجاع المنتج دون إبداء أي أسباب خلال فترة تصل إلى 30 يوم من موعد الاستلام، وذلك داخل الإمارات العربية المتحدة فقط، لكن وفقا لشروط محددة وهى:
  • إرجاع المنتج في نفس حالته الأصلية دون وجود أي تلف وليس مستخدم من قبل.
  • أن تكون السلعة في تغليفها وصندوقها الأصلي مع موجود علامات الماركة وبطاقات السعر.
  • عند استرجاع منتجات العناية بالبشرة والمكياج، يجب أن تكون غير مفتوحة أو مستخدمة، وأن تكون في العبوة الأصلية لها.
  • لا يمكنك إسترجاع العطور وطلاء الأظافر والمنتجات التي تتواجد داخل البخاخات.
سوف يتم استرداد المبلغ المدفوع بالكامل بما فيه مصاريف الشحن أو أي رسوم أخرى، وذلك في حالة استلام المنتج من العميل، دون أي عيوب أو تلف، سوف يتم ارجاع النقود عن طريق بطاقة الدفع إذا كان العميل قد استخدمها عند الدفع، أما في حالة الدفع نقدا سوف يتم تحويل المبلغ إلى الحساب النقدي الموجود في المتجر، لكي يمكنك الاستفادة منه في عمليات الشراء اللاحقة. 

خدمة عملاء متجر نسناس Nisnass:

يستطيع الزائرين التواصل مع ممثلي خدمة عملاء متجر نسناس Nisnass عبر وسائل الاتصال التي فعلتها الشركة، وذلك للاستجابة والرد على كافة الطلبات وحل المشاكل التي تقف أمام الزائر عند عملية الشراء، الدفع، الاسترجاع، أو حتى الاستفسار عن موعد وصول الشحن، يمكنك التواصل من خلال عدة طرق، مثل:
  • من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني customercare@nisnass.com .
  • من خلال الاتصال على خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الرقم 8006476277.
  • من خلال إرسال رسالة عبر بالموقع المتوفرة اسفل الصفحه (اتصل بنا)" وبذلك سوف يتم التواصل مع خدمة العملاء.   

تقييم العملاء لمتجر نسناس Nisnass:

استطاع متجر نسناس Nisnass للتسوق أن يحتل مكانة فريدة من بين المواقع التسوق الأخري، ذلك يرجع لتمتعه بعدد من المميزات التي اتفق عليها معظم من قام بتجربة التسوق من المتجر، مثل:
  1. يقوم متجر نسناس Nisnass بعرض المنتجات بطريقة سهلة وبسيطة حتى يجد الزائر احتياجاته، فهو يقوم بعرض المنتجات الأكثر طلبا بين الفئات المختلفة بشكل دوري ليغطي أكبر قدر من الطلبات وتوفير احتياجات المتسوقين.
  2. يضم متجر نسناس Nisnass أكثر من 200 ماركة عالمية مشهورة، مثل: (غوتشي، نايك، بومان برادا، كالفن كلاين) وغيرهم الكثير من الماركات التي يفضلها أغلب المتسوقين في الشرق الأوسط.
  3. يتسم موقع نسناس Nisnass بالسلاسة والسهولة في التنقل بين القوائم الرئيسية للمتجر، كما يقدم تطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون، مما يزيد من سرعة عملية التسوق وسهولتها من خلال عدة نقرات.
  4. يحافظ موقع نسناس Nisnass على تقديم العديد من التخفيضات والعروض المذهلة على كافة المنتجات، بجانب توفير كوبون خصم نسناس و كود خصم نسناس الذي يمكنك استخدامهم على جميع السلع والمنتجات المخفضة والغير مخفضة.
  5. يدعم موقع نسناس Nisnass اللغة العربية والإنجليزية حتى يسهل على جميع المتسوقين الشراء بكل سهولة.
  6. يتميز موقع نسناس Nisnass خدمة شحن سريعة وآمنة على السلع والمنتجات المتوفرة داخل الموقع.
  7. يوفر موقع نسناس Nisnass عدة طرق للدفع، وذلك حتى يختار العميل أكثر طريقة ملائمة له.
  8. يدعم موقع نسناس Nisnass خدمة استبدال واسترجاع المنتجات، ولكن وفقا لشروط محددة. 

خدمة الشحن والتوصيل المتوفرة داخل متجر نسناس Nisnass:

يوفر متجر نسناس Nisnass خدمة الشحن والتوصيل المجاني على جميع المنتجات، إلى العديد من الدول في الشرق الأوسط خلال فترة محدد، مثل:
  • الشحن والتوصيل داخل الإمارات العربية المتحدة: بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبية لا تقل عن 400 درهم إماراتي، خلال مدة 1-3 أيام.
  • الشحن والتوصيل داخل المملكة العربية السعودية: بشرط أن تكون القيمة الإجماليّة للطلبية لا تقل عن 400 ريال سعودي، خلال مدة 1-7 أيام.
  • الشحن والتوصيل داخل البحرين: بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبية لا تقل عن 40 درهم، خلال مدة 2-4 أيام.
  • الشحن والتوصيل داخل الكويت: بشرط أن تكون القيمة الإجماليّة للطلبية لا تقل عن 40 درهم، خلال 2-4 أيام.
  • الشحن والتوصيل داخل سلطنة عمان: بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبية لا تقل عن 40 ريال سعودي، خلال مدة 2-4 أيام.

تعليقات

  1. احصل الان علي كل ما تحتاجه من افضل انواع السرير الخاصة بالاطفال والمصنعه من اجود الخامات المميزه والرائعة التى لا مثيل لها الان من خلال كود خصم ممزورلد الذ ي يمنحك خصومات تصل الي 40% و اكثر و نوفر لكم كل كما تحتاج اليه ايضا من التعرف على كافة المستلزمات خلال فتره الحمل

    ردحذف
  2. تسوق الان معنا وتعرف على كل ما هو جديد من خلال كود خصم فوقا و اشتري ارقي الازياء و الموديلات العالمية التي تتماشي معنا والتعرف على كل ما تريده من افضل انواع الموضه من افضل الاحذيه و الحقائب و اكسسورات العالمية التى نوفرها الان

    ردحذف
  3. تستطيع الان الحصول على اقوي الخدمات التى نعمل على توفيرها الان من خلال كوبونات خصم مودنيسا المتخصص فى تقديم اقوي العروض والخصومات المختلفة حيث اننا نوفر اليكم كل ما هو جديد من جميع انواع الملابس واحدث صيحات الموضة والجمال التى استمتع الان معنا وتعرف على كل ما هو جديد وحصري

    ردحذف

إرسال تعليق