كود خصم بوتري بارن Pottery Barn انسخ كود الخصم (A826) للحصول علي أعلي توفير علي جميع طلبيتك

اكواد وكوبونات خصم بوتري بارن Pottery Barn 2020 انسخ كود الخصم (A826) للحصول على أكبر نسبة تخفيض على جميع مشترياتك.

يقدم موقع بوتري بارن Pottery Barn مجموعة من أقوى العروض والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات المتوفرة داخل المتجر، وذلك من خلال " كود خصم بوتري بارن " و " كوبون خصم بوتري بارن "، الذي يوفره موقع بوتري بارن Pottery Barn لجميع عملائه للحصول على أكبر نسبة توفير عند استخدام " كود خصم بوتري بارن " أو " كوبون خصم بوتري بارن " أثناء عملية الشراء من الموقع.

كوبون خصم بوتري بارن Pottery Barn:

يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn لجميع عملاؤه " كوبون خصم بوتري بارن " و " كود خصم بوتري بارن " الفعال المضمون 100% على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، حيث يمكنك من خلال استخدام كوبونات واكواد خصم بوتري بارن  عند عملية الشراء من موقع بوتري بارن Pottery Barn الحصول على نسبة خصم من قيمة مشترياتك.
يشتمل موقع بوتري بارن Pottery Barn على تشكيلة متنوعة المنتجات، مثل: " الأثاث المنزلي، والديكورات الحديثة، والسجاد، مستلزمات المائدة، الشراشف، والإضاءة، مستلزمات الحمام "،كل هذه المنتجات يمكنك شرائها والحصول عليها بأقل الأسعار، عن طريق نسخ " كوبون خصم بوتري بارن " أو " كود خصم بوتري بارن "، ولصقة في الخانة المخصصة له أثناء عملية الشراء من الموقع للحصول على نسبة تخفيض من قيمة مشترياتك.

نبذة مختصرة عن موقع بوتري بارن Pottery Barn:

يعتبر موقع بوتري بارن Pottery Barn من أشهر المواقع الإلكترونية التجارية، التي تقدم تشكيلة ضخمة من الأدوات المنزلية العصرية والأثاث المنزلى المتين، منتجات بتصميمات عصرية كلاسيكية ذات جودة عالية، مصنوعة من أفضل أنواع الأخشاب الصلبة والمعادن القوية، يسعى موقع بوتري بارن Pottery Barn على إرضاء جميع الأذواق المختلفة.
يعمل موقع بوتري بارن Pottery Barn إلى تقديم تشكيلة مميزة من التصميمات الفريدة من الأثاث والمفروشات والديكورات المنزلية، بلمسة متألقة بألوان زاهية نابضة بالحياة، استطاع متجر بوتري بارن Pottery Barn خلال عدة سنوات أن يكون الواجهة الرئيسية، لدى العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم، فقد عمل متجر بوتري بارن Pottery Barn على تلبية جميع المستلزمات المنزلية التي قد يحتاجها المستهلكون في مكان واحد فقط. 

عروض موقع بوتري بارن Pottery Barn:

حاليا علي موقع بوتري بارن Pottery Barn يمكنك الحصول على نسبة خصم 20% عند شرائك طلبيات بقيمة 1500 ريال او أكثر، وأيضا خصم بنسبة 30% عند شرائك منتجات بقيمة 3000 ريال أو أكث، هذه العروض سارية الأن.

الدول التي يدعمها موقع بوتري بارن Pottery Barn:

يعمل متجر بوتري بارن Pottery Barn على المشاركة في عدد كبير من الفعاليات التي يتم إقامتها باستمرار داخل منطقة الشرق الأوسط و خارجها، والتي من خلالها يتم عرض العديد من قطع الأثاث بها، بالإضافة إلى ذلك فإن موقع بوتري بارن Pottery Barn يدعم العديد من الدول في الشرق الأوسط، مثل:
  • المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • دولة الكويت.

مميزات موقع بوتري بارن Pottery Barn:

  1. يوفر متجر بوتري بارن Pottery Barn خدمة الشحن والتوصيل إلى  العديد من الدول حول العالم. 
  2. يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn طرق مختلفة للدفع لكي يقوم العميل باختيار طريقة الدفع التي تناسبه.
  3. يتيح موقع بوتري بارن Pottery Barn امكانية ارجاع واستبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلبيات.
  4. يقدم موقع بوتري بارن Pottery Barn أقوى العروض والخصومات على كل القطع المتوفرة داخل المتجر.
  5. يمكنك الاستمتاع بتجربة شراء مميزة وسريعة عبر تحميل تطبيق موقع بوتري بارن Pottery Barn على الجوالات.
  6. يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn لجميع المستهلكين " كود خضم بوتري بارن " و " كوبون بوتري بارن "، الذي يوفر أعلى نسبة خصم من قيمة المشتريات عند استخدامه أثناء عملية الشراء من الموقع.
  7. يدعم موقع بوتري بارن Pottery Barn اللغة الإنجليزية واللغة العربية، لكي تسهل عملية التسوق لجميع العملاء.

المنتجات المعروضة داخل بوتري بارن Pottery Barn:

تتواجد المنتجات المعروضة داخل متجر بوتري بارن Pottery Barn داخل مجموعة من الأقسام، حيث يحتوي كل قسم على مجموعة من السلع و المنتجات التي يبحث عنها المستهلك.
أهم الأقسام المعروضة داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn، هي:
  • قسم الأثاث: يضم ذلك القسم على تشكيلة مختلفة من الأثاث بتصاميم عصرية لجميع الغرف الموجودة داخل المنزل، مثل: (مستلزمات غرفة المعيشة، مستلزمات غرفة الطعام، مستلزمات غرفة النوم، مستلزمات المكتب المنزلي، مستلزمات المطبخ).
  • قسم الأثاث الخارجي: يضم ذلك القسم على مجموعة مختلفة من الأثاث الخارجي الذي يضيف للمنزل لمسة من الجمال والرقي، مثل: (أثاث الجلسات الخارجي، طاولات القهوة والطاولات الجانبية، وسائد للاستخدام الخارجي، أواني الشرب للاستخدام الخارجي، أواني الطعام للاستخدام الخارجي، سجاد للاستخدام الخارجي).
  • قسم الشراشف: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من مستلزمات الشراشف المختلفة باطلاله عصرية مبهره وألوان زاهية، مثل: (أغطية اللحاف وأغطية الوسائد، الشراشف وأطقم الشراشف الألحفة، الوسائد والألحفة الثقيلة، جميع البياضات).
  • قسم الحمام: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من مستلزمات الحمام، مثل: (المناشف والدواسات، إكسسوارات الحمام، خزائن الحمام، الأرواب والشباشب، جميع مستلزمات الحمام).
  • قسم السجاد: يضم ذلك القسم مجموعة تشكيلة متنوعة من السجاد بأشكال مختلفة وأنواع متنوعة بتصميمات عصرية، مثل: (السجاد المنقوش، السجادة السادة، سجاد بتصميم فارسي، سجاد مانع للإنزلاق).
  • قسم الإضاءة: يحتوي ذلك القسم على مجموعة متنوعة من المصابيح بأشكال مختلفة، مثل: (الثريات، مصابيح الطاولات والمكاتب، أغطية المصابيح، المصابيح الأرضية).
  • قسم الديكورات والوسائد: يضم ذلك القسم على مجموعة من الديكورات المنزلية المميزة تناسب الحياة اليومية، مثل: ( الديكور المنزلي، الوسائد والبطانيات الخفيفة، الشموع وحوامل الشموع، التنظيم، عروض تصفيات، الهدايا All Gifts).
  • قسم مستلزمات المائدة: يضم ذلك القسم على تشكيلة متنوعة من المستلزمات الخاصة بالمائدة، مثل: (أواني الطعام، أدوات التقديم، الأواني الزجاجية وخزانة المشروبات، مفارش الطاولات والاكسسوارات ، محلات مميزة).
  • قسم التنزيلات: يضم ذلك القسم على أهم العروض والتخفيضات التي يوفرها موقع بوتري بارن Pottery Barn علي جميع المنتجات المعروضة داخل الموقع.

كيفية التسجيل داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn:


يمكنك تسجيل الدخول عبر موقع بوتري بارن Pottery Barn من خلال طريقتين، هما:

  • تسجيل مستخدم جديد عن طريق إملاء البيانات المطلوبة، مثل: (الاسم الأول، اسم العائلة، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر).
  • تسجيل الدخول مستخدم من قبل عن طريق إملاء البيانات المطلوبة، مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة السر).

طرق الدفع المتوفرة داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn:

يقدم موقع بوتري بارن Pottery Barn العديد من طرق الدفع، لكي يقوم العميل باختيار طريقة الدفع التي يفضلها، ومن أبرز طرق الدفع التي يقدمها موقع بوتري بارن Pottery Barn هي:
  • الدفع من خلال بطاقة الائتمان " فيزا Visa، ماستركارد Mastercard ".
  • الدفع من خلال سداد Sadad متوفرة في (السعودية فقط).
  • الدفع من خلال بطاقة السحب الألي/ كي نت Knet.

سياسة الاستبدال والاسترجاع المنتجات داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn:

يتيح موقع بوتري بارن Pottery Barn خدمة استبدال واسترجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلبية، وسوف يتم استرداد المبلغ المدفوع عند عملية استرجاع المنتج خلال مدة مدة قصيرة.
يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn إمكانية استبدال منتج بمنتج آخر متوفر عن طريق زيارة المحلات الخاصة بمتجر بوتري بارن Pottery Barn وأختيار منتج اخر متوفر، وسوف تتم عملية الاستبدال حسب سياسة الشركة.

أهم الشروط التي يجب توافرها لكي يتم استرجاع المنتج:

  • أن يتم إرجاع المنتج الى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها.
  • أن يكون المنتج بغلافة الأصلي الذي جاء به.
  • أن يكون المنتج مرفق معه الفاتورة الخاصة به وكل الملحقات الخاصة به.

هناك منتجات لا يمكنك استرجاعها مثل:


(الملابس الداخلية، الملابس الداخلية النسائية، العطور، منتجات الصحة والجمال، مستحضرات التجميل، منتجات العناية بالبشرة والمكياج، أي منتجات تم تحضيرها من قبل طلبك).


خدمة الشحن والتوصيل المتوفرة داخل متجر بوتري بارن Pottery Barn:

يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn لجميع عملائه خدمة شحن وتوصيل في أسرع مدة زمنية، بمجرد إكمال عملية الشراء الخاصة بك سوف نقوم بتجهيز طلبيتك، وسوف نرسل لك رسالة تأكيد على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بإدخاله حيث تتضمن  الرسالة المنتجات التي قمت بشرائها وأسعارها.
 يقدم موقع بوتري بارن Pottery Barn خدمة الشحن وتوصيل مجانا إذا كانت قيمة مشترياتك أكثر من 199 ريال سعودي أو أكثر، أما في حالة إذا كانت كانت قيمة مشترياتك أقل من 199 ريال سعودي فسوف تكون تكلفة التوصيل الخاصة بك 30 ريال سعودي، سوف تستغرق مدة الشحن توصيل الطلبات خلال 21 يوم في الوقت الراهن، باستثناء يوم الجمعة وأيام العطلات الرسمية.

خدمة العملاء المتوفرة داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn: 

يوفر موقع بوتري بارن Pottery Barn خدمة عملاء مميزة في حالة وجود أي مشكلة، أو لديك أي استفسار عن المنتجات الموجودة داخل موقع بوتري بارن Pottery Barn، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الموقع بكل سهولة ويسر خلال ساعات العمل من الساعة 10ص إلى 10م، وسوف تحصل على إجابة فورية وسريعة في الحال على جميع استفساراتكم و تساؤلاتكم، عن طريق أبرز طرق التواصل ألا وهي: 
  •  التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بموقع بوتري بارن: 2482-9200.
  • التواصل عن طريق استخدام الاستمارة السريعة، وسوف تقوم خدمة العملاء بالإتصال بك في أسرع وقت.


تعليقات