كوبون خصم فوغا كلوسيت VogaCloset خصم 20% انسخ كود الخصم (6UU) لأعلي توفير علي جميع طلبيتك

كود خصم فوغا كلوسيت و كوبون خصم فوغا كلوسيت (6UU) للشراء والتسوق اونلاين خصم 20% على جميع المشتريات الموجودة داخل المتجر وعروض فوغا كلوسيت فعالة على جميع المنتجات:

يتميز موقع فوغا كلوسيت VogaCloset بأنه يقدم أفضل الخصومات والتخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع، مثل: (الأزياء التي يقدمها والملابس والاكسسوارات والأحذية)، حيث يهدف بذلك أن ينافس بقوة مع المتاجر المختلفة التي تقدم نفس المنتجات.
كما يوفر أيضًا المتجر كود خصم فوغا كلوسيت والعديد من العروض على المنتجات المختلفة عند استخدام رمز الكود داخل الخانة المخصصة له داخل حقيبة التسوق بعد إتمام عملية الشراء لكي يحصل العملاء على أعلي تخفيض من قيمة المشتريات. 
وايضا يوجد كوبون خصم فوغا كلوسيت vogacloset  الحصري الفعال على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع، حيث يصل كود خصم فوغا كلوسيت إلى خصم 70% على تشكيلة كبيرة من المنتجات، يقدم كود خصم فوغا كلوسيت بمناسبة العيد خصم إضافي 10% على تشكيلة كبيرة من المنتجات الموجودة داخل المتجر.

نشأة متجر فوغا كلوسيت VogaCloset:

متجر فوغا كلوسيت VogaCloset بدا في دولة بريطانيا حتى وصل إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث يقوم بتقديم أحدث صيحات الموضة للمستهلكين، حيث ان مواقع التسوق الإلكتروني سهلت عملية التسوق وأصبح الأمر أكثر سهولة.

نبذة عن فوغا كلوسيت VogaCloset:

متجر فوغا كلوسيت VogaCloset من أشهر المتاجر التي تسوق الأزياء العالمية المتميزة، مثل: (الأحذية، الملابس، مستلزمات الأطفال، إكسسوارات) كل هذه المنتجات للرجال والنساء، يمكنكم التسوق عبر الإنترنت من المنزل ومعرفة أفضل العروض وأحدثها والحصول على الكوبونات للشراء بأفضل الأسعار.
حيث أن منتجات موقع فوغا كلوسيت VogaCloset من أحدث العلامات التجارية المشهورة على مستوى العالم، موقع فوغا كلوسيت يقدم منتجات بجودة عالية تتماشى مع أحدث صيحات الموضة في العالم، استطاع موقع فوغا كلوسيت VogaCloset أن يكون الواجهة الأولى لعدد كبير من المستهلكين عشاق الموضة والأناقة والأزياء الفاخرة، حيث أن الموضة والأزياء الفاخرة هي هوس عدد كبير من الأشخاص في كل دول العالم.

مميزات فوغا كلوسيت VogaCloset:

  1. واجهة مميزة للمنصة تسهل الاستخدام على العملاء، الوان جذابة للواجهة تجذب انتباه المتصفح في المنصة.
  2. جميع منتجات فوغا كلوسيت موقع فوغا كلوسيت VogaCloset عالية الجودة مما يضمن لك الحصول علي الأفضل، فجميع المنتجات أصلية 100%. 
  3. يغطي موقع فوغا كلوسيت VogaCloset كافة احتياجات العائلة من مستلزمات الأطفال، الملابس النسائية، الرجالية، الإكسسوارات و غيرها في مكان واحد.
  4. يتعامل فوغا كلوسيت مع الكثير من الماركات التي تتدرج أسعارها لتناسب الجميع. 
  5. يقدم موقع فوغا كلوسيت VogaCloset خصومات بنسب كبيرة جدًا، كما يدعم استخدام الكوبونات للحصول على نسبة التخفيض لتحصل على أفضل الأسعار، وقسائم الشراء المميزة التي توفر خصم كبير على المشتريات.
  6. يوجد داخل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset العديد من العلامات التجارية والتي تتعدى 800 ماركة عالمية، لهذا تجد الكثير من المشتريات المتميزة والمختلفة في الشكل والتصميم حتى تنال اعجابكم. 
  7. يتوفر متجر فوغا كلوسيت باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك حتى يسهل على جميع العملاء فهم المتجر والتعامل معه.
  8. بالإضافة إلى توفر منتجات المتجر داخل مجموعة من الأقسام، كل قسم يحتوي على مجموعة من المنتجات، وذلك حتى يسهل على العملاء الوصول إلى المنتجات.
  9. يقدم موقع فوغا كلوسيت VogaCloset خصومات مميزة خلال المواسم والأعياد، و أيضا كل فترة يقدم خصم جديد وخصوصاً في فترة التصفيات.
  10. خدمة التوصيل لديهم سريعة تستغرق اسبوع واحد فقط على حد أكثر، ومعظم الأوقات يحاولون إيصال الطلب في 48 ساعة. 
  11. يتيح موقع فوغا كلوسيت VogaCloset للعميل حق الدفع عند الاستلام في البلاد الآتية: "الإمارات، السعودية، الأردن "، وفي باقي الدول العربية والخليجية الدفع من خلال الفيزا أو الباي بال او البطاقة الائتمانية. 
  12. يوفر موقع فوغا كلوسيت VogaCloset إمكانية إرجاع و استبدال المنتجات خلال 28 يوم من تاريخ استلام الطلبيات، بشرط أن يكون المنتج في غلافه الأصلي وأن يكون غير مستعمل. 
  13. يوفر موقع فوغا كلوسيت VogaCloset الشحن والتوصيل على كافة الطلبيات بشكل سريع، ومجاني على الطلبيات فوق 50$ إلى العديد من الوجهات حول العالم.
  14. يوجد بالموقع سياسية مجانية للمتسوقين خاصة بالاستبدال المنتج وأخذ منتج آخر أو إرجاعه بشكل نهائي فمثلًا إن وجدتِ المقاس أو القطعة غير مناسبين لك، فيمكنك استبداله بشيء اخر إن أردتِ أو إرجاعه بشكل نهائي واستعادة اموالك. 
  15. يقدم موقع فوغا كلوسيت VogaCloset كافة الاحتياطات اللازمة لعدم اختراق أرقام بطاقات الائتمان الخاصة بالمتسوقين. 
  16. خدمة العملاء لديهم تتصف بالسرعة حيث يمكنك أيضًا الوصول إليهم بطريقة سهلة وبطُرق عديدة.

أقسام منتجات متجر فوغا كلوسيت VogaCloset:

يقدم فوغا كلوسيت VogaCloset العديد من المنتجات العالمية من أشهر العلامات التجارية، يوجد داخل الموقع مجموعة من الأقسام التي تحتوي على جميع السلع والمنتجات، ومن أهم هذه الأقسام هي:
  1. قسم الرجال: يوجد فى هذا القسم أكثر من نوع من الملابس الرجالية، مثل: (البناطيل، الشورتات، التيشرتات، القمصان، البدل الفورمال، الإكسسوارات، الساعات، الخواتم، الأحزمه، البرفانات، الأحذية)، كل هذه المنتجات تنتمي لأشهر المتاجر العالمية.
  2. قسم النساء: يجمع هذا القسم للنساء جميع الأزياء التي تحتاجها المرأة لكي تحصل على الأناقة الكاملة والتميز، مثل: (الملابس النسائية، البناطيل، الشورتات، التنانير، ملابس السباحة، أحذية الكعب العالي أو المتوسط، الصنادل، الإكسسوارات).
  3. قسم المقاسات الكبيرة للنساء: يقدم فوغا كلوسيت أيضًا المقاسات الكبيرة للنساء وهي توجد في أنواع كثيرة من الملابس، مثل: (الفساتين، البناطيل، الأفرولات، القمصان).
  4. قسم التسوق حسب المقاس: يوفر فوغا كلوسيت VogaCloset من خلال هذا القسم للمشتري، من خلال تحديد المقاسات التي في حاجة إليها  ليقدم له مجموعة متميزة من القطع لهذا المقاس، كما يوجد ايضا قسم خاصة بالحوامل فقط.
  5. قسم الأطفال: يعرض هذا القسم كل ما قد يحتاجة الأطفال خلال فترة نموهم من أشهر الماركات العالمية، وأن هذا القسم خاص للأمهات اللاتي يهتممن بسعادة أبنائهن وكذلك راحتهم، إذ يوفر المتجر قسم خاص للأطفال بأعمارهم المختلفة للجنسين.
  6. قسم الادوات المنزلية: يوفر قسم الادوات المنزلية جميع الأشياء الصغيرة التي قد يحتاجها المنزل، مثل: (المناديل الورقية، المفارش، مناشف الحمام، أغطية الوسائد) وغيرها من المستلزمات.  
  7. قسم الوصول حديثًا: هذا القسم مخصص للذين يبحثون دائمًا عن الأجدد والمتابعين المستمرون لأجدد القطع المعروضة على الموقع، أصبح الأمر في الوقت الحالي أسهل من ذي قبل من خلال هذا القسم.

أشهر الماركات التى يعرضها فوغا كلوسيت VogaCloset:

يضم موقع فوغا كلوسيت VogaCloset العديد من العلامات التجارية المتميزة  في عالم الموضة للنساء والرجال والأطفال، إلى جانب مستحضرات التجميل والمكياج، أهمها:
  • بريتي ليتل ثنغ Pretty Little Thing.
  • بوهو Boohoo.
  • نيكس بروفيشنال ميك اب NYX Professional Makeup.
  • لا رديت كولكشن LA REDOUTE COLLECTION.
  • كالفن كلاين Calvin Klein.

طريقة استخدام كود خصم فوغا كلوسيت VogaCloset:

  1. البحث عن كوبون خصم فوغا كلوسيت VogaCloset .
  2. ثم اضغط على " انسخ الكوبون ".
  3. سيظهر لنا الكوبون، نضغط على " نسخ " ثم الذهاب للمتجر.
  4. سيتم التحويل تلقائيًا للمتجر، نقوم بتسجيل الدخول أولًا.
  5. بعد التسجيل نقوم بتصفح المنتج، ثم نختار المنتج الذي نريده.
  6. لإتمام عملية التسوق نقوم بالضغط على " أضف إلى حقيبة التسوق "، وذلك بعد التأكد من كل المعلومات التي تخص المنتج.
  7. لإتمام عملية الشراء نقوم بالضغط على كلمة " شراء ".
  8. في الخانة الخاصة بالعروض وقسائم الخصم نقوم بلصق كوبون الخصم فوغا كلوسيت الذي حصلنا عليه، ثم نضغط على " استخدام ".
  9. بعد ذلك نجد الخصم على سعر المنتج، نقوم بالضغط على " ادفع بأمان "، لإتمام الشراء بشكل كامل

مميزات كود خصم فوغا كلوسيت VogaCloset:

يعرض متجر فوغا كلوسيت VogaCloset أكثر من 800 ماركة عالمية على أكثر من 60 ألف منتج من أرقى وأجود أنواع المنتجات العالمية، مع أستخدام كود خصم فوغا كلوسيت أو كوبون خصم فوغا كلوسيت على جميع منتجات الموقع يتيح لك خصومات حصرية وفعالة، يوفر موقع فوغا كلوسيت VogaCloset " كوبون فوغا كلوسيت " الذي يتيح لك شراء ملابس بخصم يصل إلى 25% عند الدفع، استعمل كوبونات خصم فوغا كلوسيت وتسوق كما تشاء.

طريقة التسجيل  داخل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset:

  1. يجب عليك تحميل الموقع الخاص بمتجر فوغا كلوسيت VogaCloset من خلال www.vogacloset.com .
  2. بعد دخولك المتجر يمكنك النقر أعلى الصفحة على كلمة تسجيل، ثم قم بملئ بياناتك الشخصية و كن حذرًا من إدخال شيء خاطئ. 
  3. عند إتمامك كل هذا العمليات يكون قد تم تسجيلك في المتجر بالفعل.
  4. عندها يمكنك البحث عن أي منتج تريد والتصفح كما تشاء داخل الموقع، واختيار ما تريد ووضعة بسلة المشتريات، وإكمال عملية الشراء له. 

خطوات عملية الشراء في فوغا كلوسيت VogaCloset:

  1. بعد التجول بين أقسام المتجر عليك.
  2. اختيار كل ما تريده من المنتجات والنقر عليه.
  3. تحدد الكمية التي تريدها منها والمقاس والالوان.
  4. إضافتها في حقيبة المشتريات بالضغط عليها، سيظهر لك أنك قمت بإضافة المنتج إلى حقيبة التسوق في أعلى يمين الشاشة.
  5. انقر على إكمال عملية الشراء.
  6. الوصول إلى طريقة الدفع والتي إما أن تكون " ماستر كارد، باي بال، امريكان اكسبريس، فيزا،كاش يو أو ون كارد  ".
  7. قم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة، من حيث العنوان الذي تريد أن يصل بريد الشحن والتوصيل عليه، ثم اختر طريقة الدفع التي تناسبك. 
  8. بعد ملئ كل هذه البيانات قم بالنقر على " اشتري الآن "، وبذلك يكون قد تمت عملية شرائك بنجاح.
  9. سيتيح لك خيار دفع الرسوم الجمركية والضرائب.
  10. أنتظر بعدها رسالة نصية على بريدك الإلكتروني، يوجد بها تفاصيل الشحنة، ومتى سوف يصل الشحن إليك .

متابعة الطلبيات في موقع فوغا كلوسيت VogaCloset: 

يمكنك بكل سهولة عمل متابعة طلبيتك على موقع فوغا كلوسيت VogaCloset وذلك عن طريق الخطوات التالية :
  1. ادخل إلى صفحة " حسابي " الموجودة في أعلى الشاشة الرئيسية للموقع.
  2. ثم اضغط على " الطلبيات الخاصة بي " وستظهر لك الطلبيات التي قمت بوضعها.
  3. اضغط على " عرض الطلبية " لعرض الطلبية بالتفصيل.
  4. بعد ذلك اضغط على " حالة الطلبية " لكي تتمكن من متابعة الطلبية.

الشحن والتوصيل والدول التي يدعمها فوغا كلوسيت VogaCloset:

يقدم متجر فوغا كلوسيت VogaCloset بعض الخدمات المساعدة في تسهيل عملية شحن وتوصيل المنتج للعميل، وذلك رغبة من الموقع في كسب جميع العملاء وكسب رضاهم التام. 
و من الدول المتاحة للشحن هي: " السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر والأردن، ومصر "، بالإضافة الى ذلك فإن موقع فوغا كلوسيت VogaCloset  يتحمل الرسوم الجمركية وتكاليف الشحن الدولي في كل بلد, إلا إذا كانت جمارك البلاد لها حد لقيمة الفاتورة.
دول الشحن:
يعمل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset بإستمرار على توفير خدمة توصيل جيدة للطلبيات، من خلال توصيل الطلبيات في فترة تتراوح من 5 إلى 8 أيام، ومن الممكن أن تأخذ وقت أكثر من ذلك بسبب التأخر في الجمارك، تتوفر خدمة توصيل الطلبات السريعة في بعض الدول وأهم هذه الدول، هي: (مصر، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، عمان، البحرين، المملكة العربية السعودية،  الأردن، ليبيا، المغرب، لبنان، قطر). 

طرق الدفع المتاحة داخل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset:   

يوُفر فوغا كلوسيت VogaCloset عدة وسائل وطرق دفع مختلفة، حيث يمكنك الدفع عن طريق
  • خاصية الدفع عند الاستلام. يتم تفعيل هذا الخيار فقط للطلبات الأقل من 130 دولار.
  • خاصية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. 
  • خاصية الدفع بالفيزا كارد. 
  • خاصية الدفع عن طريق باي بال.
  • خاصية الدفع عن طريق ماستر كارد
  • خاصية الدفع عن طريق  امريكان اكسبريس
  •  خاصية الدفع عن طريق كاش يو او ون كارد

 سياسة الاستبدال والأسترجاع داخل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset:

في حالة الاستبدال والاسترجاع فإن موقع فوغا كلوسيت VogaCloset توفر هذه الخدمة المجانية، حيث يتمكن العميل من إرجاع أي منتج تم شراؤه في غضون 14 يوم من تاريخ استلام الطلب، إذا كان هناك أي مشكلة في مقاس المنتج أو أنت غير راضي عن المنتج وتريد إستبدال أو إرجاع المنتج، سجل الدخول وتابع عملية الإرجاع عن طريق التواصل مع الموقع عن طريق البريد الإلكتروني.
إذا كان المنتج مطابق سياسة الإرجاع والشروط وهو أن يكون: 
  • أن يكون المنتج بحالته الاصليه. 
  • أن يكون المنتج في غلافه الأصلي .
  • أن يكون المنتج غير مستعمل من قبل.
 فسوف يتم إرجاع المبلغ بشكل كامل على حسب طريقة الدفع التي قمت باختيارها عند عملية الشراء، لكن يتم خصم تكاليف الشحن والضرائب والرسوم.

كوبونات الخصم في فوغا كلوسيت VogaCloset Coupons:

  • تكلفة منتجات متجر فوغا كلوسيت “vogacloset discount”دائمًا منخفضة و مناسبة لعدد كبير من المتسوقين فيستطيع المتجر بذلك جذب العملاء ولفت النظر إلي المتجر عن طريق هذه الأسعار المناسبة. 
  • كوبون خصم على مستلزمات الأطفال تصل إلى 10%.
  • ومن هذه الكوبونات كوبون خصم بنسبة 30% و كوبون مجاني يقدم عند التوصيل يمنعك من دفع ثمن الشحن والتوصيل. 
  • ويعد هذان الاثنان من أهم كوبونات الخصم لدى فوغا كلوسيت. 
  • قدم المتجر منذ أيام قسيمة شراء وصلت إلى 20% بمناسبة اليوم الوطني السعودي. 
  • يوجد كوبونات خصم وصلت إلى 25% خاصة بملابس النساء والرجال. 
  • كما يقدم المتجر خصومات تبدأ من 15% إلي 20% خصم على جميع المنتجات.
  • كوبون تخفيض وصل إلى 15% على الطلبيات فوق 50$.
  • كوبون خصم 15% على كل قطع. 
  • خصم 10% على المنتجات وخدمة توصيل مجاني مع الخصم.
  • خدمة توصيل مجاني على منتجات فوق 50$.

خدمة عملاء موقع فوغا كلوسيت VogaCloset:

يمكن التواصل مع خدمة عملاء موقع فوغا كلوسيت VogaCloset من خلال طرق عديدة في حالة وقوع أي عقبات في إرسال المنتج أو حدوث أي مشكلة، ومن اهم طرق المتاحة، هي:
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني customercare@vogacloset.com.
  • الإتصال على أحد الأرقام الآتية 0097145126257 أو 00966118343402.
  • التحدث من خلال نافذة الدردشة في الوقت من الساعة السابعة حتى الثالثة ظهرًا بتوقيت الإمارات  العربية المتحدة.

تجربتي في التسوق داخل موقع فوغا كلوسيت VogaCloset:

  • أنه من أفضل المتاجر الموجودة على الساحة الإلكترونية.
  • أنه أفضل متجر راقي قد تجده حيث انه يتميز ب مواكبة لموضة العصر.
  • لديه خطط تسويقية جيدة وهذا بالتأكيد ما جعلة من أنجح وأكبر المتاجر.


تعليقات